قالت صحيفة «ماركا» المقربة من ريال مدريد، اليوم الخميس، إن باريس سان جيرمان لن يتقدم بعرض لضم كريستيانو رونالدو خلال سوق الانتقالات الصيفية هذا الموسم، خاصة بعد إعلان رئيس النادي، فلورنتينو بيريز مساندته للاعب حتى نهاية مشكلته مع الضرائب.

وأشارت الصحيفة إلى أن رئيس النادي الباريس يتابع الموقف عن قرب، ولن يفكر في استغلال الموقف ومفاوضة رونالدو إلا بعد تأكيد رحيله عن ريال مدريد.

وكانت صحيفة «أبولا» البرتغالية قد نقلت خبر رحيل رونالدو عن ريال مدريد، الأمر الذي أثار دهشة كبيرة بين مشجعي النادي الملكي. وأرجعت الصحيفة سبب قرار رونالدو، لغضبه من إجراءات النيابة العامة في إسبانيا واتهامه بالتهرب الضريبي، حيث أعلن مكتب المدعي العام، الأسبوع الماضي أن اللاعب متهرب من دفع 14.7 مليون يورو لمصلحة الضرائب بإسبانيا.

سبق وأن قالت صحيفة «ليكيب» الفرنسية إن باريس سان جيرمان، ينوي التقدم بعرض كبير لريال مدريد خلال الأيام المقبلة، من أجل حسم صفقة انتقال البرتغالي، كرستيانو رونالدو خلال الميركاتو الصيفي. وذكرت الصحيفة أن إدارة النادي الباريس، لا تنوي الاستجابة لشروط ريال مدريد المالية والتي تقدر بـ 220 مليون يورو من أجل التعاقد مع نجم الفريق، بل تسعى للحصول على خدمات اللاعب مقابل 150 مليون يورو.

وأشارت الصحيفة إلى أن باريس لا ينوي دفع أكثر من 150 مليون يورو من أجل ضم لاعب في الـ32 من العمر. ولا يزال رئيس نادي العاصمة الفرنسية، القطري ناصر الخليفي، يفاضل بين ضم مهاجم موناكو صاحب الـ19 عاما وبين رونالدو.

يشار إلى ريال مدريد يسعى بقوة للحصول على خدمات المهاجم الفرنسي الشاب، لتدعيم خطوطه الهجومية في حال رحيل رونالدو عن الفريق هذا الصيف.



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات