اجتمع نجم خط وسط باريس سان جيرمان الدولي الإيطالي، ماركو فيراتي، بمحاميه للاتفاق على استراتيجية للضغط على النادي الفرنسي لتسهيل صفقة انتقاله إلى برشلونة.

ونقلت صحيفة «ليكيب» الفرنسية، أن الاجتماع الذي عقده فيراتي ووكيل أعماله، دي كامبلي، مع المحامي، طلب فيه اللاعب المشورة القانونية بخصوص نية فيراتي مقاطعة تدريبات الفريق المقررة 4 يوليو المقبل.

وكان اللاعب أعلن رغبته في مغادرة النادي الباريس بعد 5 سنوات قضاها مع الفريق قائلا: «اسمحوا لي باللعب في برشلونة، لا أريد أن أعود إلى باريس» وفق تقرير نقلته صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية.

وأبدى اللاعب رغبته في اللعب لبرشلونة حتى يستطيع المنافسة على لقب دوري الأبطال.

ويسعى برشلونة إلى تعزيز صفوفه خلال الميركاتو الصيفي بعدد من اللاعبين الشباب، خاصة بعد معاناته الموسم الماضي من نقص في إمكانيات اللاعبين، الأمر الذي أجهد الفريق طوال الموسم وفشل في تحقيق الثلاثية التي كان يطمح إليها بداية الموسم.

ويعتبر فيراتي هو هدف برشلونة الأساسي في موسم الانتقالات الصيفية هذا الموسم، وقدم عرض أولي قدر بمبلغ 80 مليون يورو ومستعد لدفع 100 مليون لإتمام الصفقة.

ويرفض رئيس نادي العاصمة الفرنسية، القطري ناصر الخليفي، الاستماع لعروض برشلونة أيا كانت قيمته، لأنه يعتبر اللاعب الإيطالي ركنا أساسيا في مشروع النادي الطامح منذ سنوات لتحقيق البطولة الأغلى في أوروبا، دوري الأبطال، ولن يتخلى عنه قبل انتهاء عقده في 2021.




0
0
0
0
0
0
0