رئيس التحرير أحمد متولي
 أفلام الأربعاء.. اتفرج على 10 أفلام أجنبية وانت قاعد في بيتك

أفلام الأربعاء.. اتفرج على 10 أفلام أجنبية وانت قاعد في بيتك

نعرض لكم مجموعة من الأفلام الأجنبية المقرر عرضها طوال اليوم الأربعاء من الصباح حتى منتصف الليل، وتشاهدوها على قنوات  MBC2 ،  MBC action،MBC max

فيلم الساعة 7:30 الصبح

نتيجة بحث الصور عن ‪Battle of the year‬‏

«Battle of the year» يعرض على قناة Mbc max  وتدور قصته حول المنتج دانت غراهام وهو يعزز مجموعة من الفتيان يتوقع أن يكونوا هم الأمل القادر على الفوز بمعركة كأس الولايات المتحدة الأمريكية التي لم يستطيعوا الفوز بها منذ خمسة عشر عاما.

 لذا يستأجر صديقه ومدرب كرة السلة السابق جيسون بليك الذي يمر بحالة حزن على فقدان زوجته وابنه لإعداد فريقه، ولكنه يفشل في البداية لأن الفريق لم يكن لديه الحافز، لذا فانه يقرر تحديد مجموعة جديدة من الراقصين تحت لقب فريق الأحلام.

فيلم الساعة 8:30 الصبح

نتيجة بحث الصور عن ‪The 13 th warrior‬‏

«The 13 th warrior» يعرض على قناة Mbc2  ويعود سنة922 م حيث تستنجد احدى قبائل الفايكنج بالقبيلة التي يعيش فيها ابن فضلان لانقاذها من مخلوقات غريبة تركب الخيول وتأكل لحوم البشر، ولكن رئيس القبيلة يفضل استشارة إحدى العرافات.

تنصحهم العرافة بوضع قواتهم تحت إمرة ثلاثة عشر محاربا بشرط أن يكون المحارب الثالث عشر من غير الفايكنج، وبما إن ابن فضلان هو الغريب الوحيد يتم اختياره كقائد ثالث عشر.

فيلم الساعة 1:30 الضهر

نتيجة بحث الصور عن ‪How stella got her groove back‬‏

«How stella got her grove back» يعرض على قناة Mbc max وتدور قصته حول ستيلا وهى امرأة أربعينية جميلة، تعيش حياة عملية ناجحة في سان فرانسيسكو وتنشغل بعملها كسمسارة في البورصة عن حياتها الشخصية الرتيبة.

تستمتع ستيلا لنصيحة صديقتها النيويوركية دليلة بأن تأخذ أجازة من عملها المرهق، لتذهب خلالها فتقضي عطلة باهظة التكاليف على شواطئ جامايكا الجميلة، تنسى خلالها ضغوط العمل ومتاعبه.

فيلم الساعة 3:30 العصر

نتيجة بحث الصور عن ‪The karate kid‬‏

«The karate kid» يعرض على قناة Mbc2 وتدور قصته حول شخص يدعى دري باركر وهو فتى يبلغ من العمر 12 عام ولديه الإمكانيات المناسبة ليصبح أشهر فتيان مدينة ديترويت، لكنه يضطر للذهاب إلى الصين للعيش هناك مع والدته بعد إنتقالها للعمل هناك.

وفي أول أيامه في مدرسته الجديدة، يحاول دري إقامة علاقة صداقة مع إحدى زميلاته الصينيات، لكن الإختلافات الإجتماعية والثقافية بينهما تجعل صداقتهما شبه مستحيلة.

فيلم الساعة 3:30 العصر

نتيجة بحث الصور عن ‪The wedding singer‬‏

وأيضًا في نفس توقيت عرض فيلم ««The karate kid على Mbc2  سوف يتم عرض فيلم آخر على قناة Mbc max  وهو فيلم «The wedding singer» وتبدأ أحداثه حينما يضطر روبي للعمل كمغني في الأفراح والحفلات الخاصة بعدما ترك الفريق الغنائي الذي كان عضوا به، وهو الأمر الذي يؤدي لمشكلات في حياته خاصة مع خطيبته، والتي تقرر أن تتركه لأنها لا تتصور نفسها زوجة لمغنٍ يعمل أجيرا في حفلات الزفاف.

يبدأ روبي في التكيف مع عمله الجديد، حتى يتعرف على جوليا سيوليفان التي أصبحت صديقته. وبينما تعد جوليا لحفل زفافها، تطلب من صديقها الجديد روبي أن يساعدها في حفل زواجها من جلين التي لا تعرف حقيقة قسوته وعنفه.

فيلم الساعة 8 بليل

«Men in black 3»، يُعرض على قناة Mbc2  وتبدأ أحداثه بعد نجاح بوريس في الفرار من سجن عالي الحماية فوق القمر، يقرر العودة إلى الماضي للإنتقام من العميل كي وقتله لأنه ألقى القبض عليه وتسبب في سجنه.

لكن بمجرد قيام بوريس بتنفيذ خطته، يبدأ العميل جاي في الشعور بأن الخط الزمني تغير ويقرر العودة عبر الزمن حتى عام 1969 وبالتحديد في الليلة التي سبقت مقتل العميل كي.

فيلم الساعة 9 بليل

نتيجة بحث الصور عن ‪Get him to the greek‬‏

«Get him to the greek» يعرض على قناة Mbc max وتبدأ قصته حينما يعود نجم موسيقى الروك البريطاني ألدوس سنو إلى تعاطي المخدرات والخمور مرة أخرى بعد إنقطاعه عنها لفترة طويلة بسبب حوادثه الكارثية المتعددة.

أما آرون جرين فهو يعمل لحساب شركة تسجيلات تعاني من الركود، ويكلفه مديره بمهمة شاقة وهي إحضار ألدوس سنو من لندن إلى لوس أنجلوس لإقامة حفل موسيقي خلال 72 ساعة.

فيلم الساعة 10 بليل

نتيجة بحث الصور عن ‪star trek‬‏

«star trek» يعرض على قناة Mbc2  وتبدأ أحداثه حينما يموت والد جيمس كيرك على متن سفينته الفضائية أثناء مواجهة مركبة فضائية غامضة، كذلك يقتلون السفير سبوك أثناء المواجهة ليترك وراءه ابنه سبوك الصغير.

وبعد عشرين عاما يصبح كيرك شابا مشاغبا، لكن النقيب كريستوفر بايك يختاره لملء مكانه على سفينة ستارفليت على الرغم من مضايقاته المستمرة لزملائه المتدربين.

فيلم الساعة 12 بليل

صورة ذات صلة

«star trek into darkness» يعرض على قناة Mbc max  وتقع أحداث الفيلم بعدما تتمكن قوة ضارية من نشر الرعب والدمار في العالم فيتوجب على الكابتن كيريك وطاقم فريقه مطاردة المسؤول عنها وإيقافه مهما كان الثمن.

فحينما تقوم قوة ارهابية فائقة الخطورة، لايمكن تحجيم قدراتها داخل مؤسستهم بتفجير الأسطول الفضائي، وتدمير كل شيء أمامها، تترك البشرية في أزمة خطيرة

فيلم الساعة 1:30 بعد منتصف الليل

نتيجة بحث الصور عن ‪Agood day to die hard‬‏

«ِAgood day to die hard» يعرض على قناةMbc action     وتدور قصته حول جون مكلين الذي يعلم أن ابنه جاك الذي لم يتحدث إليه في سنوات في روسيا وأنه اعتقل لقتله أحد الأشخاص وعندما يتحدث المدعي العام الروسي لجاك يدعي أن لديهم معلومات يمكن أن تساعد في إدانة رجل يدعى كوماروف والذي سيقدم للمحاكمة.

رغدة جلال الدين

رغدة جلال الدين

صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»