أعلنت كلية الآداب جامعة بنها نتائج امتحانات نهاية العام الدراسي الحالي بمختلف سنوات الدراسه بالكلية.

وأسفرت النتائج عن تحقيق معدلات نجاح مرتفعة بلغت ٨٠.١٪ من إجمالي عدد الذين أدوا الامتحانات في الفرق الدراسية الأربعة لائحه جديدة والبالغ عددها ٢٢٩٦ طالب وطالبة.

وأعلنت عميد الكلية الدكتورة عبير الرباط أن الأقسام الـ13 التي تضمها الكلية أعلنت عن الأوائل بها وهم خمسة طلاب وطالبات حصلوا على تقدير أمتياز مع مرتبة الشرف، وهم:«محمد مهدي غالي قسم اللغة الإنجليزية، محمود إدريس رجب قسم اللغة العربية، ياسمين محمد إبراهيم قسم أثار، إيمان طارق إمام "صحافه"، نورا احمد محمدي "مكتبات".

كما حصل سبعة طلاب وطالبات علي تقدير جيد جدا وهم: «فاطمه الزهراء يوسف قسم تاريخ، علياء عبدالله عبدالخالق "اذاعه"، ساره مصطفي سعد "علم نفس"، فاطمه حمدي عبدالحميد "خرائط"، علي أحمد علي "فلسفه"، نورهان عادل عبدالله "اجتماع"، إسلام حمزه ابراهيم "فرنساوي"، كما حصلت الطالبه هند ابراهيم السيد علي الترتيب الأول بقسم الجغرافيا بتقدير جيد.

وقال وكيل الكليه لشئون التعليم والطلاب الدكتور السيد رشدي، إن النتائج أعلنت وفقا للضوابط التي تم وضعها من قبل مجلس جامعة بنها، والتي أكدت علي أهمية الدقه في تصحيح أوراق الاجابه ومراجعة درجات كل طالب أكثر من مره حتى يحصل الطلاب على درجاتهم الحقيقية.

ووجهت عميدة الكلية الشكر إلى الدكتور مسعد بحيري رئيس الكنترول والأساتذه وأعضاء هيئة التدريس والعاملين على التزامهم بالضوابط المقررة والتي تم تطبيقها بدقة.

جميع نتائج كلية الأداب موجوده علي الرابط من هنا



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الملف الطلابي بموقع شبابيك