صدر حديثًا 3 ألعاب مميزة على متجر «آب ستور» بأجهزة آيفون، والتي نستعرضها في التقرير التالي.

لعبة «Poly Bridge»

بعد النجاح الذي حققته لعبة Poly Bridge على الحاسب الشخصي، ها هي اللعبة تضع قدمًا على متجر «آب ستور»، حيث بات بوسع مستخدمي أجهزة آي فون وآي باد الاستمتاع باللعبة والبدء في بناء الجسور وإطلاق العنان لإبداعاتهم الهندسية في ظل بيئة ذات تصميم أنيق.

خلال اللعبة ستنتظرك مئات الساعات من المتعة مع أكثر من 100 مستوى فريد، ستختبر خلاله قدرتك على حل الألغاز الهندسية وبناء الجسور لعبور المركبات بطريقة صحيحة دون أن تنهار.


 

لعبة The House of da Vinci»»

العام الماضي، نجحت لعبة الألغاز والمغامرات «The House of da Vinci» في جمع التمويل اللازم لبدء عملية التطوير على الحاسب الشخصي عبر منصة كيك ستارتر للتمويل الجماعي، والآن أصبحت اللعبة متوفرة لكافة المستخدمين على متجر آب ستور بسعر 5 دولارات.

خلال اللعبة ستقوم بحل الألغاز الميكانيكية، واكتشاف الأشياء الخفية، والهروب من الغرف وذلك في ظل أجواء مبنية على فترة عصر النهضة.

وكونك المتدرب الواعد لدى معلمك ليوناردو دا فينشي، الذي اختفى بظروف غامضة، سيلقى على عاتقك مهمة البحث عنه ومعرفة الحقيقة وراء اختفائه، حيث ستبدأ بالبحث من ورشة عمل ليوناردو المليئة بالاختراعات والألغاز والأشياء الخفية والغامضة.


 

لعبة «Windin»

أما محبي ألعاب الألغاز الخفيفة، فيمكنهم الآن الاستمتاع بلعبة Windin»» والتي ستقوم خلالها بوضع الأحجار بطريقة صحيحة على اللوح، وبشكل يضمن لك الحصول على 3 أحجار من نفس اللون في صف واحد لإنشاء التطابق.


 




المصدر

24 الإماراتي

0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


مهتم بصناعة الصحافة والديجيتال ميديا