اعتمد رئيس جامعة الإسكندرية، الدكتور عصام الكردي، خلال اجتماعه بمجلس الجامعة، نتائج امتحانات السنوات النهائية بجميع كليات الجامعة.

وأوضحت الجامعة في بيانٍ لها، أن المجلس ناقش استعدادات الكليات للعام الدراسي الجديد 2017/2018، من حيث إجراء أعمال الصيانة اللازمة للمنشآت والمباني بكليات ومعاهد الجامعة والمدن الجامعية، وتجهيز المدرجات وقاعات الدراسة والمكتبات والمعامل.

وأعلن المجلس أنه يمكن للطلاب القدامى بالجامعة التحويل اعتبارًا من الأسبوع الأول من أغسطس المقبل وحتى مضي شهر من بدء الدراسة، أما الطلاب المستجدين يبدأ تحويلهم بعد إعلان نتيجة المرحلتين الأولى والثانية وذلك وفقاً لضوابط التحويل للفرق الأعلى ونقل القيد التي حددها المجلس الأعلى للجامعات.

ووافق على اتفاقيات التعاون ومذكرات التفاهم بين جامعة الإسكندرية وجامعات ننجاكسيا، ولينيى مقاطعة شان دونج بالصين، وكوميسا الإفتراضية للتكامل الإقليمى، وبلجراد بصربيا، وايرلندا الوطنية، وجامعة مارا التكنولوجية بماليزيا، وجامعة زنزيبار بتنزانيا، ومعهد تكنولوجيا المعلومات بوزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات.

وكرم المجلس عمداء كليات الآداب والصيدلة والتربية الرياضية للبنين والتربية الرياضية للبنات ومعهد البحوث الطبية تقديراً لعطائهم وجهودهم في خدمة العملية التعليمية مع انتهاء فترة عمادتهم.

ووافق على ترقية وتعيين 37 عضواً من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة ومنح 46 درجة دكتوراه، و127 درجة ماجستير بكليات ومعاهد الجامعة المختلفة.

 




0
0
0
0
0
0
0