رئيس التحرير أحمد متولي
 لاعب الأهلي عماد متعب

لاعب الأهلي عماد متعب


أزمة «متعب» مستمرة.. الأهلي يستبعد «القناص» من قائمة مباراة الوحدة

أعلن أحمد أيوب المدرب العام للنادي الأهلي عن قائمة فريقه في مواجهة الوحدة الإماراتي بالجولة الثانية من البطولة العربية للأندية.

وسيلتقي الأهلي مع الوحدة مساء غداً الثلاثاء على ملعب السلام بالجولة الثانية من المجموعة الأولى للبطولة العربية للأندية، ويدخل الأهلي اللقاء بدون رصيد بعد خسارته من الفيصلي الأردني.

وشهدت قائمة الأهلي استبعاد عماد متعب مهاجم الفريق من المواجهة، في الوقت الذي انضم فيه إسلام محارب أحدث صفقات الفريق لمعسكر المواجهة.

ووقّع الأهلي عقوبة قدرها 200 ألف جنيه على متعب، أمس الأحد، نظرا لما بدر منه خلال مباراة الجولة الأولى بالبطولة العربية أمام الفيصلي الأردني.

وأوضح سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة بالأهلي، أن متعب ارتكب خطأين خلال مباراة الفيصلي؛ الأول عدم تنفيذ تعليمات الجهاز الفني بإجراء تدريبات الإحماء مع اللاعبين البدلاء خلال المباراة، والثاني هو تصريحاته لوسائل الإعلام عقب المباراة، مخترقا القرار الذي يمنع جميع لاعبي الفريق من الإدلاء بأية تصريحات

واستبعد أيوب كلاً من صالح جمعة، مؤمن زكريا، وليد سليمان بداعي الإصابة، بالإضافة لأحمد حمدي وأحمد رمضان بيكهام لأسباب فنية.

قائمة الأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي وأحمد عادل عبد المنعم وعمر رضوان.

خط الدفاع: رامي ربيعة ومحمد هاني وباسم علي وصبري رحيل ومحمد نجيب وحسين السيد.

خط الوسط: حسام غالي وعمرو السولية وكريم نيدفيد وميدو جابر وأحمد ياسر ريان وأحمد حمودي وأكرم توفيق وعمرو بركات وإسلام محارب.

خط الهجوم: وليد أزارو وعمرو جمال.

محمود أبو المجد

محمود أبو المجد

صحفي مهتم بأخبار التعليم والطلاب