رئيس التحرير أحمد متولي
 بأوامر البدري.. «متعب» خارج قائمة الأهلي في أفريقيا

بأوامر البدري.. «متعب» خارج قائمة الأهلي في أفريقيا

استقر حسام البدرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول للنادى الأهلى، على استبعاد عماد متعب، مهاجم الفريق الكروى الأول، من حساباته الأفريقية للموسم الجديد؛ لرغبة المدير الفنى فى تقليل متوسط الأعمار فى القائمة الأفريقية، فى ظل وجود عدد كبير من اللاعبين يرغب البدرى فى إضافتهم للقائمة، مثل إسلام محارب، الذى لن يحصل على الفرصة فى الموسم الحالى، بسبب قيده مع سموحة فى القائمة الأفريقية.

وينتظر الجهاز الفنى موقف متعب ومصيره مع الفريق فى نهاية الموسم الحالى، وفى حالة تمسكه بالاستمرار داخل القلعة الحمراء، سيكتفى البدرى بقيده محلياً فقط، مع إبلاغه بالأمر قبلها بوقت كاف حتى يتخذ قراره النهائى.

كانت العلاقة بين متعب والجهاز الفنى قد توترت خلال الفترة الأخيرة بسبب تصريحات متعب، التى هاجم فيها الجهاز الفنى لأكثر من مرة بسبب استبعاده من المباريات، وآخرها أمام الفيصلى الأردنى، فى مستهل مشوار الفريق فى البطولة العربية، ما دفع سيد عبدالحفيظ، المدير الفنى للفريق، لأن يوقع عليه غرامة مالية كبيرة، واعتبار ما أقدم عليه متعب خروجا عن المألوف.

المصدر

  • المصري اليوم

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم