تفقد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار، اليوم السبت، مكتب التنسيق الرئيسي بجامعة القاهرة، في المدينة الجامعية، برفقة رئيس قطاع التعليم، والمشرف العام على مكتب التنسيق بالوزارة، سيد عطا.

وأوضح «عبدالغفار»، أن الهدف من الزيارة هو متابعة أعمال التنسيق، خاصة وأن ذلك يأتي بالتزامن مع بدء حاملي الشهادات العربية والأجنبية في سحب أوراقهم من مكتب التنسيق لتسجيل رغباتهم، والتأكد من انتظام طلاب المرحلة الثانية في تسجيل رغباتهم على موقع التنسيق الإلكتروني دون أية شكاوى.

وأشار الوزير إلى أن عدد طلاب المرحلة الثانية الذين سجلوا رغباتهم منذ فتح باب التقدم للمرحلة حتى الآن، بلغ 151 ألف طالب وطالبة، مطالبًا الطلاب بسرعة تسجيل رغباتهم وتحري الدقة في اختيارها واستكمالها بشكل جيد والتأكد من تسجيلها على بيان إعلامي، وتعديل ما يرغبون فيه، وذلك قبل انتهاء الفترة المحددة للمرحلة الثانية، اليوم في السابعة مساءا.

كما استمع الوزير خلال جولته، إلى شكاوى الطلاب واستفساراتهم، وقام بالرد عليها، وطمأن الطلاب وأولياء أمورهم فيما يخص نسب القبول المتعلقة بالشهادات العربية والأجنبية، مؤكدا على الالتزام بالعدالة في تنسيق كافة الطلاب، مشددا على توفير كافة سبل الراحة للطلاب.




 



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالبة بكلية الإعلام في جامعة القاهرة، وتكتب في موقع شبابيك