تعرض قناة «MBC 2» في سهرة الجمعة مجموعة من الأفلام المليئة بالمغامرة والسحر والأكشن.. نرصد لكم فيما يلي أبرزها:

47 Ronin

يُعرض الفيلم في السادسة مساءً، وهو من بطولة كيانو ريفز(كاي)، هيرويوكي ساندا(أوشي)، وكو شيبسكاي (ميكا).

بعد أن قام أمراء الحرب الغادرون بقتل معلميهم ونفيهم، يتعهد 47 محاربا من الساموراي بالسعي للثأر واستعادة شرفهم.

وبينما يتم إبعادهم قسرا عن بلادهم ليتفرقوا في أرجاء الأرض، يضطر هذا الفريق من المحاربين إلى طلب مساعدة كاي (ريفز) الذي ينتمي إلى سلالة قاموا بطردها من قبل، حيث يناضلون في طريقهم عبر عالم شرس يمتلئ بالوحوش الأسطورية، والسحر ، والرعب.

The Hobbit: An Unexpected Journey

يُعرض الفيلم في العاشرة والنصف مساءً، ونجومه هم مارتن فريمان(بيلبو)، إيان مكلين(جاندالف)، وريتشارد ارميتاج (ثورين).

تبدأ أحدث الفيلم حين يسلب التنين الشرير سموغ مملكة ايربور، وهوالجبل الوحيد الذي يمتلكه الأقزام، وتتغير الحياة  الهادئة التي يعيشها الشاب بيلبو باجنز عندما يزوره جاندالف الساحر.

هذه الزيارة المفاجئة بصحبة اثني عشر قزما بقيادة ملكهم السابق ثورين، كانت بشأن عزمهم الوقوف في وجه التنين الشرير سموغ، واستعادة مملكتهم ايربور، وثرواتهم المنهوبة بعد أن أصبحوا بلا مأوى.

ينضم اليهم بيلبو باجنز في رحلة غير متوقعة عبر الأراضي الخطرة من شرق الأرض لمحاربة المتصيدون، والوحوش والمخلوقات السحرية الأخرى.

تدور المعارك حتى يعثر الأقزام على الخاتم الذي يدور حوله محور أحداث سلسلة مملكة الخواتم.

I, Frankenstein

يدور الفيلم الذي يعرض في الواحدة والنصف مساءً حول وحش فرانكشتاين (آدم) والذي يجد نفسه عالقاً في حرب بين الملائكة والشياطين، حيث يصنع الدكتور غريب الأطوار فيكتور فرانكشتناين، آدم لكنه يقرر التخلص منه عندما يدرك قبح عمله.

لكن آدم لا يموت لأنه لايمتلك روحاً كالبشر، ويعود ليقتل زوجة الدكتور ثم يقوم الأخير بملاحقته لكنه يموت من البرد القارص أثناء الملاحقة.

 

والكائن الأسطوري فرانكشتاين الذي صنعه العالم فيكتور فرانكشتناين منذ أكثر من مائتي عام ليتركه وحيداً عالقاً بين حرب ضارية بين كائنات خالدة نورانية وشيطانية، فيحاول الفوز بالحرب وإنقاذ الجنس البشري من براثن الشر التي تمثلت في قائد الشياطين ديكار.

يشار إلى أن الفيلم من بطولة آرون إيكهارت(آدم)، بيل نيغي(نبيرايس)، وميراندا أوتو(ليونور)




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال