تعرض سينما زاوية في السابعة من مساء الأحد، فيلم «جوَّع كلبك»، الذي تدور أحداثه حول التاريخ المعاصر للمغرب منذ مطلع الستينيات وحتى منتصف التسعينيات من القرن الماضي، من خلال الكشف عن الأسرار المظلمة في حياة وزير الداخلية السابق إدريس البصري، أهم رموز النظام الأمني والمسؤول عن عدد لا يحصى من انتهاكات حقوق الإنسان وعمليات التعذيب والقتل في ظل نظام الملك الحسن الثاني. الفيلم من إخراج هشام العسري.

سعر تذكرة الحفل 35 جنيهًا. وحجز التذاكر من خلال شباك سينما زاوية في 4 شارع عبد الحميد سعيد متفرع من طلعت حرب، وسط البلد أو أونلاين من هنا وعملاء فودافون بإمكانهم الحجز بالتليفون من ٢١٢١.

وفي تمام الساعة السابعة مساءً تعرض مؤسسة «أبناء الغد - بناتي» عرض حركة وحكي لمجموعة من الفتيات تحت عنوان «حكاية الفستان».

العرض هو نتاج ورشة حكي وحركة في إطار تعاون بين مؤسسة «أبناء الغد - بناتي» ومشروع بصى والعرض من إنتاج مؤسسة بناتي بالشراكة مع مؤسسة دروسوس

دعوة حضور العرض مجانية والعرض يبدأ ٧ مساءً؛ وتسجيل الحضور يبدأ من الساعة 6 مساءً، وتُفتح الأبواب قبل العرض بـ١٠دقائق وتغلق قبل العرض بـ5 دقائق وتصبح الدعوة غير صالحة بعد هذا التوقيت.

عنوان المكان دوار 16 شارع عدلي الدور الثالث، وسط البلد.
 

ويعرض مركز «علبة ألوان» الثقافي في تمام الساعة الثامنة حفلًا غنائيًا يحيه مغني تتر مسلسل واحة الغروب «وائل الفشني» وهو حفيد الشيخ طه الفشني.

يتميز «الفشني» بأداءه الصوتي المتميز خلال تقديمه لعدد من التواشيح من أشهرها «حب الحسين»، و«إلهي».

سعر تذكرة الحفل 75 جنيهًا.

عنوان المكان 15 شارع أحمد حشمت متفرع من شارع المرعشلي أمام كوستا كافيه، الزمالك. 



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في المجال الفني، إلى جانب كونها ممثلة ومغنية بفرقة «بهججة»