تعرض قناتي MBC 2 و MBC MAXالليلة عدة أفلام متنوعة تناسب الأذواق المختلفة، نستعرض لكم فيما يلي أبرزها

Anchorman

تشاهدون في السادسة والنصف مساءً الجزء الأول من فيلم Anchorman: The Legend of Ron Burgundy والذي تدور أحداثه حول مذيع يتمتع بمصداقية كبيرة لدى الجمهور، لكن ذلك يصبح على وشك التغيير، عندما تقرر القناة التلفزيونية التي يعمل لحسابها تعيين مذيعة جميلة لتشتد المنافسة بينهما.

 

وفي الثامنة مساءً تعرض القناة الجزء الثاني من الفيلم Anchorman 2: The Legend Continues في مغامرة جديدة حيث ينتقل رون بيرجوندي من سان دييجو لنيويورك، ويقرر مديره في العمل ترقية زوجته فيرونيكا كورينجستون لتصبح مذيعة بدوام كامل، ويتم طرد رون لتنقلب حياته رأسا على عقب.

ويعود من جديد لسان دييجو ليعمل بدوام جزئي، ويتحد مع فريق عمله القديم ويعود لنيويورك فما الذي سيحدث؟.

الفيلم من بطولة  كريستين دانست وويل فاريل.

 

Despicable Me 2

وفي العاشرة مساءً.. تشاهدون الجزء الثاني من فيلم الرسوم المتحركة الشهير Despicable Me 2 والذي يتناول قصة (جرو) أعظم شرير متقاعد في سوق عالم الجرائم حيث إنه شرير من نوع خاص، فهو لا يذهب للمشاكل فالمشاكل هي التي تذهب إليه.

ويسعى (جرو) للقضاء على منافسه في عالم الجرائم من أجل الحفاظ على اسمه كماركة مسجلة في الشر، ويتعرف على زميلته في العمل العميلة (لوسي) ويشتركان سويا في القبض على أحد أفراد العصابات الخطيرة.

 

LOVE HAPPENS  

تدور أحداث الفيلم حول كاتب فقد زوجته قبل ثلاث سنوات، ويحاول من خلال اجتماعاته مع معجبيه، الخلاص من الحزن على فقدانها.

وفي إحدى ورش العمل التي يقيمها (بيرك) يتعرف على بائعة الورد (إيلويز) وفي أول لقاء بينهما يدعوها إلى فنجان للقهوة، ولكنها تمثل عليه بأنها لا تستطيع الكلام أو السمع.

بعد أن يكتشف حيلتها يحاول التقرب منها أكثر فأكثر حتى يدعوها في النهاية إلى عشاء ودي، فهل ينجح في البعد عن حزنه على زوجته ويقع في حبها؟

تشاهدون الفيلم في الواحدة بعد منتصف الليل على قناة MBC MAX  وهو من بطولة آرون إيكهارت وجينفر أنيستون.

 



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات