تعرض قناة «MBC2» في العاشرة من مساء الأربعاء، فيلم  The Mortal Instruments: City of Bones»» بطولة «ليلي كولينز» (كلاري)، «جيمي كامبل باور» (جاس)، «روبرت شيهان» (سيمون).

تدور أحداث الفيلم حول «كلاري» التي تعيش في مراهقتها حياة عادية في مدينة نيويورك إلا أنها تكتشف بعد اختفاء والدتها أنها تنحدر من نسل محاربين تتلخص مهمتهم في حماية عالمنا من الشياطين، وتتوالى الأحداث إلى أن تنضم «كلاري» إلى إحدى المجموعات يعرفونها على عالم ملئ بالشياطين، مصاصي الدماء، وذئاب ضارية، وتحاول العثور على والدتها.

فيما تعرض قناة «mbc max»  في التاسعة مساءً فيلم Legally Blonde 2: Red, White & Blonde»»، بطولة «إيلي وودز» (ريز ويزرسبون)

قصة الفيلم تدور حول «إيلي» المحامية المدللة ومحبة الحيوانات التي تسافر إلى  العاصمة الأمريكية واشنطون، في محاولة للقيام بحملة حقوقية تصدر قانونا يمنع إجراء التجارب على الحيوان.

وفي منتصف الليل، الساعة 12 صباحا، تعرض قناة mbc2  فيلم «Rush Hour2» بطولة «جاكي شان»، «كريس تاكر»، «جون لون»

يعود المحققان كارتر ولي للقتال معا من جديد، هذه المرة في هونج كونج، حيث كان كارتر يقضي إجازته هناك بينما ذهب «لي» إليها في مهمة شرطية. وتتوالى الأحداث حتى ينشب الصراع بينهما وينتقل الصراع من هونج كونج إلى كالي وأخيرا لاس فيجاس.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مهتمة بشؤون التعليم والجامعات