يلتقي فريقي ريال مدريد وبرشلونة في العاشرة مساء الأحد في ذهاب كأس السوبر الإسباني في افتتاح الموسم الكروي الجديد بإسبانيا.

ويستضيف اللقاء ملعب «كامب نو» في برشلونة على أن يقام لقاء الأياب يوم الأربعاء المقبل في معقل الريال بالعاصمة الإسبانية مدريد «سانتياجو برنابيو».

المباراة مُذاعة للمرة الأولى على القنوات المفتوحة بعد أن اتفقت شبكة «On E» مع شبكة قنوات أبو ظبي الرياضية المالكة لحقوق بث مباريات البطولة لإذاعة اللقاء عبر قناة «On Sport».

وانتهى اللقاء الأخير بين الفريقين في مباراة ودية قبل أسبوعين بفوز الفريق الكاتالوني على كتيبة زيدان بثلاثة أهداف مقابل هدفين في التجربة الودية الأخيرة لمدرب برشلونة الجديد إيرنستو فالفيردي.

وعلى الجانب الآخر لم يحقق الريال الفوز في أي من المباريات الودية التي خاضها خلال فترة الإعداد للموسم الجديد، قبل أن ينجح في التغلب على مانشستر يونايتد الإنجليزي يوم الثلاثاء الماضي في مباراة السوبر الأوروبي.

ويتجه مدرب الفريق الكاتالوني للدفع بجيرارد دولوفيو في مركز الجناح الأيسر لتعويض رحيل نيمار لباريس سان جيرمان بعد دفع قيمة الشرط الجزائي لكسر عقد اللاعب في الصفقة الأغلى تاريخيا.

فيما يفتقد النادي الملكي لخدمات لاعب الوسط الكرواتي الدولي لوكا مودريتش بسبب طرده في آخر ظهور سابق للريال في السوبر الإسباني في 2014 والذي خسره أمام أتلتيكو مدريد.

ويفاضل زيدان بين ماتيو كوفاسيتش وداني زيبايوس لإكمال مثلث الوسط المدريدي بجانب كاسيميرو وتوني كروس.

ويعد برشلونة أكثر الفرق فوزا بكأس السوبر الإسباني بـ12 لقب متفوقا على ريال مدريد الذي يمتلك في رصيده تسعة ألقاب.



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر