رئيس التحرير أحمد متولي
 صرف مكافأة 550 جنيه لجميع العاملين بجامعة بنها

صرف مكافأة 550 جنيه لجميع العاملين بجامعة بنها

أعلن رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد يوسف القاضي، صرف مكافاة بقدرها 550 جنيهًا لجميع العاملين على مختلف مستوياتهم بالجامعة.

وقال رئيس جامعة بنها، في بيان اليوم الثلاثاء، إن صرف هذا المبلغ يأتي تعبيرًا عن امتنان قيادة الجامعة والمسئولين بها لجميع العاملين، وتقديرًا لما قدموه من جهد وما بذلوه من عرق، من أجل أن تحظى جامعة بنها بعام دراسي متميز.

وأوضح البيان أن القاضي تلقى مئات من رسائل الشكر من العاملين الذين أعربوا في رسائلهم عن انتمائهم العريق لجامعتهم، كما أكدوا على بذل مزيد من الجهد للارتقاء بجامعة بنها، بعد أن نجحت الجامعة في أن تحتل المركز السادس على مستوى الجامعات المصرية هذا العام.

كما عاهد العاملين بالجامعة القاضي، على أن تقفز جامعة بنها لمركز أكثر تقدمًا في التصنيف بالعام الدراسي الجديد.

وجاءت جامعة بنها في المركز السادس بترتيب الجامعات المصرية الحكومية البالغ عددها 24 جامعة والمركز السابع على جميع الجامعات المصرية طبقًا لتصنيف «ويبوميتركس» الأسباني.

وقال رئيس الجامعة، فى بيان له اليوم، إن تقييم «ويبوميتركس» للجامعات يعتمد على 4 مؤشرات رئيسية هى التأثير والتواجد والانفتاح والتميز البحثي، مؤكدًا أن التصنيف اهتم بمؤشر التميز البحثى برفع وزنه النسبى من 30% إلى 35%، وحدد التصنيف 50% لمؤشر التأثير.

حسين السنوسي

حسين السنوسي

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة