رئيس التحرير أحمد متولي
 انتهاء دورة زراعة الأسنان الخامسة بجامعة الأزهر (صور)

انتهاء دورة زراعة الأسنان الخامسة بجامعة الأزهر (صور)

انتهت اليوم الخميس فاعليات الدورة التدريبية الخامسة التي نظمها مركز زراعة الأسنان بكلية طب الأسنان بنات جامعة الأزهر بالقاهرة  بالتعاون مع الجمعية المصرية للاستعاضة الصناعية وطب الأسنان التحفظي.

وقال عميد طب أسنان بنات  الأزهر بالقاهرة، الدكتور مصطفى عبد الغني، إن الدورة استمرت  ثلاثة أيام و شهدت إقبالا كبيرا من الخريجات من المصريين والماليزيات.

وأضاف في البيان الصادر عن الجامعة، اليوم الخميس، أن الندوة تضمنت إلقاء العديد من المحاضرات العلمية بجانب ورش عمل تدريبية بهدف صقل الجانب العملي إضافة إلى الجانب النظري.

وأوضح عبد الغني أن الكلية تلقت طلبات  كثيرة من العديد من  أطباء وطبيبات الأسنان من أجل تكرار عقد مثل هذه الدورات في إطار التعليم الطبي المستمر.

يشار إلى أن الدورة الخامسة حاضر خلالها  البروفيسور الإيطالى ماريو مارجنو الخبير العالمي في مجال زراعة الأسنان، وأستاذ طب الفم ومدير مركز زراعة الأسنان، الدكتورة مي شفيق، أستاذ ورئيس قسم الاستعاضة الصناعية المتحركة بكلية طب الأسنان جامعة المنصورة، الدكتور صلاح حجازي،وأستاذ طب الفم وأمراض اللثة بجامعة الأزهر، الدكتورة هالة هزاع.

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة