حفلات عيد الأضحى هذا العام، تضمن لك قضاء وقت ممتع، مع تنويعات من الأغاني والبرامج الترفيهية التي تناسب جميع الأذواق.

في عيد هذا العام ستجد حفلات لمطربي الصف الأول، بجانب فرق الأندرجراوند، والأغاني الشعبية أيضا، فماذا ستختار؟

حفلات العيد لنجوم الصف الأول

عمرو دياب

بعد نجاح ألبوم «معدي الناس»، عمرو دياب سيحيي حفلا في ثاني أيام عيد الأضحى بالغردقة، والموافق 2 سبتمبر. الحفل سيقام في «منتجع الداو ستراند» وهو أول حفل يقيمه «الهضبة» بالغردقة.

وإذا كنت من محبي ألبوم «معدي الناس» فستحظى بالكثير من المتعة والبهجة خلال الحفل الذي سيخصصه لغناء ألبومه العديد بجانب مجموعة من أغاني الألبومات السابقة وأغانيه القديمة.

وبالنسبة لأسعار التذاكر فهي تبدأ من 500 جنيها للوقوف، وتصل إلى 1500 جنيه للجلوس والمقاعد المتميزة. ولمعرفة المزيد من التفاصيل وحجز التذاكر من «هنا».

نوال الزغبي

وفي اليوم نفسه، ستحيي المطربة اللبنانية نوال الزغبي، حفلا بشرم الشيخ. والحفل يقام بمنتجع هولييود، ويبدأ في الساعة الثامنة مساء.

نوال الزغبي ستقدم في هذا الحفل أغنيتها الشهيرة في رمضان السابق «ملعون أبو الناس العزاز» بالإضافة لأغاني ألبومها الأخير. ولمزيد من التفاصيل من «هنا».

حفلات العيد لفرق الأندرجراوند

محمد حماقي ومسار إجباري

في ثالث أيام العيد ستكون على موعد مع ألبوم محمد حماقي الجديد، الذي سيقدم بعض أغانيه في حفلته بالعين السخنة. والمميز في هذا الحفل أنه سيكون بمشاركة فرقة الأندرجاوند «مسار إجباري».

الحفل سيقام بمنتجع «Blue Blue» ويبدأ في تمام الساعة السادسة مساء في يوم الأحد 3 سبتمبر. الاستمتاع بالحفل لن يشمل فقط الفقرات الغنائية، ولكن سيتضمن بعض الأنشطة الترفيهية مثل حمام السباحة، والجيم، والسبا، وتوفير وجبات خفيفة للحضور. ولمزيد من التفاصيل والحجز، من «هنا».

بلاك تيما

لعشاق أغاني الأندرجراوند  أيضا، سيقدم فريق «بلاك تيما» حفلا في ثالث أيام العيد الموافق 3 سبتمبر. الحفل سيقام بساقية الصاوي بالزمالك، ويبدأ في الساعة السابعة والنصف مساء. أما سعر التذكرة فهو 70 جنيها. ولمزيد من التفاصيل والحجز، من «هنا».

حفلات عيد الأضحى بالأسكندرية

كرنفال ألوان هندي

وإذا كنت تريد قضاء وقت كبير من المرح، فيمكنك المشاركة في مهرجان الألوان الهندي بالحديقة الدولية بالأسكندرية.

برنامج المهرجان يتضمن الكثير من الأنشطة الترفيهية مثل ألعاب الألوان، وعرض المواهب مع فقرة للموسيقى والأغاني. سعر التذكرة هو 35 جنيها؛ ولمزيد من التفاصيل والحجز من «هنا».

مسرح مصر

وإذا كنت لا تفضل الحفلات الغنائية في العيد، فيمكنك الذهاب إلى الأسكندرية، للاستمتاع بعروض مسرح مصر، في ثاني وثالث ورابع وخامس أيام العيد.

تقام العروض في مكتبة الأسكندرية. أما أسعار التذاكر فتتراوح ما بيم 150 جنيه و400 جنيه. ولمزيد من التفاصيل والحجز من «هنا».

مهرجان شعبي في عيد الأضحى

حمادة هلال وأوكا وأورتيجا


ولمحبي الغناء الشعبي، ففي رابع أيام عيد الأضحى سيقدم حمادة هلال بمشاركة أوكا وأرتيجا حفلا بالغردقة بفندق «بالم دي سوما».

كما يشارك في الحفل المطربة اللبنانية «مروى» المعروفة بأدائها للأغنية الشعبية المصرية؛ إلى جانب الراقصة الأرمينية صوفينار. ولمزيد من التفاصيل والحجز، من «هنا».




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


محررة صحفية ومترجمة مصرية مهتمة بشؤون التعليم واللغات وريادة الأعمال