تعرض قناة MBC 2 عددا من الأفلام المتنوعة في سهرة الإثنين الموافق 28 أغسطس، وتتميز بالتنوع في طريقة العرض والإنتاج، نقدم لكم أبرز عروض الليلة.

Where the Wild Things Are

ويعرض الفيلم في ىالثامنة مساءً ويحكي قصة فتى صغير (ماكس) ذو خيال واسع، تتعرض شقيقه (كلير) وصديقاتها لحادث بسبب عدم رعاية والدته لها، واهتمامها بصديقها؛ مما يثير نوبة شديدة من الغضب عليها.

يرتدي زي ذئب، ويهرب بعيداً في عالم خياله الواسع ليحيا مع الحيوانات في الغابة، ويعيش معهم (كارول)، وهو شخص يشبهه للغاية ويصبح ملكا للغابة، ويقوم بحل جميع مشكلات أهلها بطريقة سحرية.

The Boxtrolls

يأتيكم في العاشرة مساء، وتدور أحداثه في جو عائلي ممزوج بالكوميديا.

يرصد الفيلم قصة صبي يتيم يُدعى إيجز (إيزاك هامبستيد رايت)، نشأ إيجز في عالم غريب؛ وذلك في كهف سفلي مع جامعي القمامة، والذين يُطلق عليهم (بوكسترولز أو جبابرة الصناديق).

تنقلب حياة كل من إيجز وجبابرة الصناديق رأسا على عقب بعدما يطاردهم شخص شرير يُدعى أركيبالد سناتشر (بين كينجسلي)؛ ولذلك يقرر إيجز فعل ما في وسعه من أجل إنقاذ أصدقائه، ويتعين عليه الوقوف لأركيبالد سناتشر بالمرصاد.

Life of Pi

تشاهدونه في الثانية عشرة بعد منتصف الليل، وتدور الأحداث حول الصبي الهندي (بي) نجل حارس حديقة الحيوان، والذي تقرر أسرته الانتقال إلى كندا.

أثناء السفر عبر المحيط الهادي، تغرق السفينة فيجد نفسه وحيدا مع ضبع وحمار وحشي ونمر، لتبدأ رحلة القتال من أجل البقاء.

أبطال الفيلم: تابو، جيرار دوبارديو، عرفان خان، أيوش تاندون، راف سبال وسوراج شارما.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


مراسل موقع شبابيك من الجامعات، يُتابع أخبار الطلاب، مقيد بكلية الإعلام جامعة الأزهر ويقيم بمحافظة الفيوم