تحيي مطربة الأوبرا ياسمين علي، حفلا غنائيا في الثامنة من مساء الخميس، على مسرح الحكمة، في ساقية الصاوي.

وستقدم «ياسمين» خلال الحفل، أجمل الأغنيات الطربية لكبار المغنيين ومنها؛ سيرة الحب، ليالى الأنس، وألف ليلة وليلة.

يشار إلى أن «ياسمين» هي «صوليست» بدار الأوبرا المصرية، ومطربة وممثلة بفرقة «ستديو الممثل» مع الفنان محمد صبحى.

سعر التذكر 30 جنيها لأعضاء الساقية، و35 جنيها لغير الأعضاء.

للحجز اضغط هنا.

وفي الثامنة مساءً أيضا، يأخذكم عامر التونى ومولويته المصرية فى رحلة على مسرح النهر بالساقية، لبحور الإنشاد الصوفى والتراث المصرى الأصيل لتكتشفوا معًا أسرار العشق الإلهى والروح المتصوفة مع إيقاعات موسيقية مناسبة للحالة الروحانية للعرض.

تأسست المولوية المصرية في عام 1994 على يد منشدها عامر التوني الذي حاول من خلالها طرح التراث المولوي المصري على الساحة العالمية.

تستخدم المولوية كافة أشكال الاحتفال بالتمايل وهو نمط مصري بدأ منذ أيام الحضارة الفرعونية القديمة التي كانت تستخدمه في احتفالاتها كطقس من طقوس الاحتفالات السنوية ببعث أوزوريس حيث ينتهي في هذا الطقس الصراع الأزلي بين الخير والشر حيث يرمز لذلك بالصقر حورس الذي يرتفع ثم يطير ليهزم الشر.

سعر التذكر لأعضاء الساقية 45 جنيها، ولغير الأعضاء 50 جنيها.

للحجز إلكترونيا اضغط هنا.

أما عشاق الجاز، فموعدهم في الثامنة مساءً، مع حفل لـ(نهى فكري، رامي عطاالله، إيهاب بدر) في ليلة فريدة لموسيقى الجاز بكافيه «رووم آرت سبيس»

نهى فكري هي مغنية وكاتبة أغاني مصرية، يتنوع أسلوب غناؤها بين الجاز، البوب والجاز العربي. عملت كمغنية مع فرق متنوعة من أهمها مشاركتها بالغناء مع الموسيقار اللبناني الكبير زياد الرحباني بمهرجان القاهرة للجاز 2013. كما شاركت في مهرجان عمان الدولي لموسيقى الجاز 2016.

أصدرت ألبومها الأول بالتعاون مع عازف البيانو المصري رامي عطالله بعنوان حوار و هي تعد حالياً لإصدار ألبومها الثاني مع فرقتها الجديدة «جنان» التي تعزف موسيقى الروك البديل.

لمزيد من التفاصيل والحجز اضغط هنا.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال