قال رئيس جامعة دمياط الجديد، الدكتور السيد دعدور، إنه سيسعى لاستكمال الإنشاءات الخاصة بالجامعة بداية من الحرم الجامعي، مرورًا بتدشين كليات جديدة عقب الحصول على الموافقة الخاصة بها وأبرزها كليتي طب الأسنان والصيدلة.

وذكر في تصريحات صحفية، أن تطوير الجهاز الإداري والاستعانة بالخبرات المتميزة وتكثيف الدورات التثقيفية المهمة لبناء الكوادر هدفه القادم.

وبيّن رئيس الجامعة، أن هناك تعاون بين أعضاء هيئات التدريس بالكليات المختلفة والمجتمع المحيط من خلال الدراسات والمبادرات التنموية والحملات البيئية التي تهدف إلى تطوير القرى والمدن في المحافظة.

كان وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، أعلن تعيين الدكتور السيد محمد دعدور رئيسًا لجامعة دمياط لمدة أربع سنوات، بعد أن ظل المنصب شاغرًا لأكثر من عام.

وشغل منصب القائم بأعمال رئيس الجامعة، الدكتور ممدوح نعمة الله، حتى صدور القرار الثلاثاء الماضي.

واعتبر دعدور من أبرز المرشحين للمنصب، وجرى تعيينه معيدًا بكلية التربية "مناهج وطرق تدريس" في عام 1988 قبل أن يصبح مدرسًا في أكتوبر من العام 1995، وأستاذًا بعدها بعشر سنوات، وكان يشغل منصب نائب رئيس جامعة دمياط لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة منذ عامين.

اقرأ المزيد

تعيين رئيس لجامعة دمياط و4 قيادات بجامعات أخرى

أعلن وزير التعليم العالي، الدكتور خالد عبدالغفار، عن صدور عدة قرارات جمهورية بتعيين عدد من القيادات الجامعية ببعض الجامعات



0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، رئيس قسم الجامعة بموقع شبابيك، متابع لأخبار التعليم ومقيم بمحافظة الجيزة