البحث عن كورسات تعليم اللغة الإنجليزية، قد يصبح عملية متعبة جدا، مع كثرة مواقع التعليم الأونلاين، والكورسات والفيديوهات التعليمية التي تشعرك بالحيرة، فلا تعرف من أين تبدأ.

ولكي نوفر عليك كل هذه المتاعب؛ سنرشح لك مجموعة من كورسات اللغة الإنجليزية التي تبسط اللغة لأصحاب المستوى المبتدئ أو المتوسط أو حتى المتقدم على السواء، فالشرح باللغة العربية، ويشمل أقسام مختلفة من اللغة، مثل المحادثة والحصيلة اللغوية وقواعد «الجرامر» وهناك أيضا كورسات باللغة العربية لامتحان «الآيلتس» الشهير.. والميزة الأخرى أن هذه الكورسات مجانية تماما ويمكنك البدء فيها بأي وقت تريده، فهذه الكورسات غير مرتبطة بوقت معين لبدئها أو إنهائها.

كورسات إنجليزي للمبتدئين

إذا كنت تواجه صعوبة في البدء بتعلم اللغة الإنجليزية، فهذا الكورس مخصص للبمتدئين تماما؛ ليساعدك على فهم أساسيات اللغة من كلمات وقواعد.

الكورس مقدم من منصة «Edu Me Free» والشرح باللغة العربية.

هل تحيرك قواعد اللغة الإنجليزية وتقف دائما حاجزا بينك وبين تعلم اللغة؟

في هذه الحالة عليك أن تجرب كورس «قواعد اللغة الإنجليزية» الذي يبسط قواعد «الجرامر» للمبتدئين من خلال فيديوهات قصيرة تبسط لك كل قاعدة مع أمثلة من الحياة اليومية، الشرح فهو باللغة العربية أيضا.

هل حاولت تعلم الإنجليزية أكثر من مرة لكنك لم تجد نتيجة مرضية بالقدر الكافي؟ قد تكون المشكلة في الطريقة التي تتعلم بها اللغة.

كورس «كيف تتعلم اللغة الإنجليزية؟» يقدم لك مجموعة من خبراء اللغة الأجانب نصائح وحيل لتتعلم اللغة بسهولة ولا تنسى ما تحفظة أو تذاكره من جمل وقواعد.

هذه الحيل تضمن نصائح لتعليم مختلف أقسام اللغة، من حفظ للكلمات أو نطق سليم أو قواعد اللغة.

الكورس مترجم إلى اللغة العربية، وهو متاج بالمجان تماما من خلال فيديوهات يوتيوب، أو من خلال منصة «كورساتي» لللتعليم الأونلاين.

كورسات إنجليزي محادثة

إذا كنت تريد أن تتكلم اللغة الإنجليزية بطلاقة، سواء لاستخدامها في العمل أو الدراسة أو السفر أو حتى مع الأصدقاء، فيمكنك البدء مع كورس «أكثر من 100 محادثة لإتقان الإنجليزية».

الكورس تقدمه منصة «Edu Me Free» وهو يوفر لك مجموعة ضخمة من المحادثات في المواقف المختلفة، ويتيح لك التدريب عليها وممارسها؛ فمرة يعرض لك المحادثات الإنجليزية مصحوبة بالترجمة العربية، ومرة أخر دون ترجمة حتى تدرب نفسك على تذكر المعنى.

في هذا الكورس ستتعلم كيف تصحح الأخطاء التي اكتسبتها مع تعلم اللغة، سواء أكانت نطق كلمات بشكل غير سليم أو طريقة استخدامك لتعبيرات معينة

ثم يأخذك الكورس لزاوية أخرى وهي كيف تقدم نفسك بالإنجليزية بطريقة صحيحة سواء في مقابلة العمل أو خلال التعرف على أصدقاء أجانب.

وإذا كنت تريد زيادة حصيلتك اللغوية، فيمكنك البدء مع كورس «أشهر الجمل المستخدمة في اللغة الإنجليزية».

الكورس كله، مدته ساعة ونصف، ويحتوى على أهم الجمل والتعبيرات في الإنجليزية، مع ترجمتها إلى العربية، لتساعدك على بدء محادثة سليمة بالإنجليزية.

جميعنا نحب مشاهدة الأفلام، وخصوصا الأفلام الأجنبية. لكن هل فكرت يوما في الاستفادة من هذه الأفلام في تحسين لغتك الإنجليزية؟

هذا ما سوفره لك كورس «حسن الانجليزية بالأفلام» الذي يعلمك أسلوب معين لتكتسب الكثير من الكلمات والتعبيرات خلال مشاهدتك للفيلم، وكذلك تتعلم النطق السليم والجمل التي تساعدك في بدء محادثة جيدة.

الكورس مقدم من منصة «Edu Me Free» وهو مجاني تماما، لكن يشترط أن تنهي الكورس في ثلاثة شهور فقط لتحصل على الشهادة.

كورسات امتحان الآيلتس

هذا الكورس هو واحد من كورسات قليلة باللغة العربية تؤهلك لامتحان الآيلتس البريطاني، وتقدمه أكاديمية «ملتقى الدارين» للتعليم الحر.

في الكورس ستعرف على مكونات الامتحان، وما يعتمد عليه من حصيلة لغوية وقواعد، كما ستتدرب على الكثير من نماذج اختبار الآيلتس، والحيل التي تمكنك من حصد أعلى الدرجات.

اقرأ المزيد

ملكش حجة.. قنوات لتعليم الإنجليزي والشرح بالعربي

يرشح لك «شبابيك» مجموعة متنوعة من قنوات «يوتيوب» التي تقدم كورسات في تعلم اللغة الإنجليزية، والشرح فيها باللغة العربية.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


محررة صحفية مصرية مهتمة بشؤون التعليم واللغات وريادة الأعمال