رئيس التحرير أحمد متولي
 «أوفيس مجاني».. هدية تمريض المنصورة لطلابها الجدد في حفل استقبالهم

«أوفيس مجاني».. هدية تمريض المنصورة لطلابها الجدد في حفل استقبالهم

كتبت- هالة أبو شامة

نظمت كلية التمريض جامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، حفل استقبال الطلاب الجدد بالعام الدراسي الجديد، اليوم الثلاثاء، بحضور نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور اشرف عبدالباسط، وعميد الكلية، الدكتورة أمينة النمر.

وعرضت الكلية في بداية الحفل مقطع فيديو عن استعداداتها للعام الدراسي بجانب تعريف الطلاب بالجامعة ومشروع الإسكان المميز للطلاب.

واستعرض مدير مركز التقنية والاتصالات بالجامعة، الدكتور شريف كشك، الخدمات التي يقدمها موقع الجامعة للطلاب، مشيرا إلى ارتباطه ببنك المعرفة لمساعدة الطلاب في الأبحاث العلمية.

وأضاف أنه سيتم تفعيل تنزيل برنامج «أوفيس» -المتخصص في تحرير المواد النصية- مجانا للطلاب من خلال موقع الجامعة، ولفت إلى توافر خدمة سداد المصاريف الدراسية إلكترونيا من خلال خدمة «فوري».

وقالت وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة وفاء جميل، إن الكلية تقدم الدعم الأكاديمي للطلاب من خلال المرشدين الأكاديميين من اعضاء هيئة التدريس.

وأكّد نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور أشرف عبد الباسط، أن الجامعة تقوم بتمويل الطلاب في مجال البحث العلمي لتشجيعهم على عمل أبحاث علمية متميزة.




 

 

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر