نظمت جامعة بني سويف، اليوم الأحد مؤتمرا بعنوان دور الشباب في البناء ومواجهة التحديات، بحضور وزير الأوقاف، الدكتور محمد مختار جمعة، والمحافظ شريف حبيب.

وأعلن رئيس الجامعة، الدكتور علاء عبدالحليم، عن تنظيم المؤتمر الأول للشباب بالتعاون مع المحافظة على غرار المؤتمر الرئاسي للشباب.

وأضاف رئيس الجامعة أن المؤتمر يهدف إلى إشراك الشباب في المشكلات التي تشغل المجتمع السويفي من خلال تكوين مجموعات شبابية تجوب القرى والنجوع والمراكز لدراسة مشكلا المجتمع والعمل على وضع حلول غير تقليدية ومبتكرة لحلها.

وأشار وزير الأوقاف، إلى أن مهمة الطالب في بناء الوطن هي الجد والتفوق والعمل حتى نكون جيلا من الشباب قادر على بناء الوطن ومواجهة التحديات

وأكد المهندس شريف حبيب، على أن المحافظة سوف توفر كافة إمكانياتها وطاقتها لشباب المؤتمر من أجل الاستفادة بأفكارهم وإبداعهم في خدمة بلدهم ومحافظتهم، مشيرا إلى أن الجامعة تعد قلعة المعرفة والظهير العلمي والاستشاري للمحافظة.

وحضر المؤتمر كلا من نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد محمود خضر، وعميد كلية الآداب، الدكتور جودة مبروك، ومدير الأمن وعدد من القيادات وممثلين عن الأزهر ووزارة الأوقاف.

وكرم رئيس الجامعة في نهاية اللقاء، ضيوف المؤتمر والطلاب المتفوقين في كافة الأنشطة العلمية والفنية والثقافية والرياضية والأدبية.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


طالب بكلية الإعلام، يُتابع أخبار طلاب الجامعات