تعرض قناة «MBC 2» عددا من الأفلام المتنوعة، في سهرة الإثنين، نقدم أبرز هذه الأفلام، ونتمنى لكم مشاهدة ممتعة.

The Forbidden Kingdom

تشاهدونه في السادسة مساءً، ويحكي قصة فتى مراهق ومهووس يتم إرساله إلى الصين حيث ينضم لمجموعة من محاربي فنون الدفاع عن النفس من أجل إطلاق سراح المسجون (القرد الملك).

الفيلم هو الأول الذي يجمع بين جيت لي وجاكي شان، ويشاركهم في العمل مايكل أنجارانو وبينجبينج لي.

Snow White and the Huntsman

تشاهدونه في الثامنة مساءً، ويتناول قصة سنو وايت الأميرة الجميلة من تابور، وهي ابنة الملك ماغنوس والملكة اليانور، الذي يتزوج من رافينا بعد وفاة زوجته، ولكن الملك ماغنوس يموت في ليلة زفافهما.

تتحكم زوجته ملكة الشر رافينا التي يتأكد أنها ساحرة قوية ورئيسة لجيش الظلام وتسيطر على السلطة في المملكة، أما وديوك هاموند فيهرب مع ابنه وليام.

تقوم رافينا بحبس الأميرة سنو وايت، وتحاول التخلص منها وخاصة بعد أن أكدت لها مرآتها السحرية أنها أجمل امرأة على الأرض، في عدم وجود سنو وايت وأنها تحتاج إلى قلبها البشري لتظل خالدة.

ويحاول القناص تدريبها حتى تستطيع مواجهة تلك القوى الشريرة، فماذا سيكون مصير الأميرة الجميلة هذه المرة؟

شارك في العمل: كريستين ستيوارت، كريس هيمسوورث وتشارليز ثيرون.

Hercules

يعرض الفيلم في العاشرة مساءً، وتبدأ القصة من حيث انتهت أسطورة (هرقل) ومغامراته الـ12 التي يعرفها الجميع، حيث تحوَّل (هرقل) نتيجة ذنب يطارده من الماضي إلى شخص مرتزق.

يسافر بصحبة 5 من أصدقائه المخلصين إلى (اليونان) القديمة ليبيع خدماته من أجل بعض الذهب، ويستخدم سمعته وشهرته القديمة في ترهيب أعدائه، ولكن عندما يلجأ حاكم مدينة «ثريس» الطيب وابنته إلى «هرقل» من أجل مساعدتهم في هزيمة زعيم حرب وحشي ومرعب، يدرك «هرقل» أنه من أجل انتصار الخير وسيادة العدالة يجب عليه أن يعود مرة أخرى إلى البطل الذي كان عليه، ويسترجع أسطورته ، أي عليه أن يصبح «هرقل»، فهل ينجح في تحقيق ذلك؟




0
0
0
0
0
0
0