يرشح لك «شبابيك» عددا من الأفلام التي يمكنك متابعتها مساء اليوم الثلاثاء على قنوات «MBC».

Safe

تعرض قناة «MBC2» في الثامنة مساء، الفيلم الذي يحكي قصة اختطاف الفتاة العبقرية «مي» والتي تشبه الكمبيوتر في حفظ الأرقام، من قبل عصابة صينية، لاستخدامها في أنشطة إجرامية.

وفي الوقت نفسه، تدمر حياة المقاتل لوك رايت «جايسون ستاثام» عندما يفوز في معركة ضد إرادة المافيا الروسية، ويقتل بطريق الخطأ خصمه، فتقوم المافيا الروسية بقتل زوجته.

وفي ذات يوم يُطلب من الفتاة حفظ رقم سري طويل لخزينة يوجد فيها 30 مليون دولار لاستخدامها في إحدى صفقاتهم لتهجم عليهم المافيا الروسية، ويجد رايت نفسه مسئولا عن فتاة في الثانية عشر من عمرها.


 

Step Up 2: The Streets

 ​​​وفي الحادية عشرة على «MBC MAX» تسعى المراهقة آندي ويست لتحقيق حلمها بأن تكون راقصة شهيرة، ولتحقيق حلمها تنضم إلى فريق من الراقصين في الشوارع  يُدعى  410، وتشعر فيه بمعنى العائلة لأول مرة بعد وفاة والدتها.

وبحثا عن المزيد من الاحتراف تقرر آندي أن تنضم لمدرسة ميرلاند للفنون الأمر الذي يزعج قائد فريق الراقصين المنضمة إليه وخيرها بين دراستها أو الاستمرار معهم، لكنها تختار المدرسة.

تشكل آندي فريقا مع صديقها الجديد في المدرسة تشيس وبعض زملائهما من الطلبة المنبوذين اجتماعيا ويقررون دخول مسابقة غير رسمية للرقص في الشارع ضد فريقها القديم 410 رغم تهديدات الفريق لهم. فلمن يكون الانتصار؟

The Bourne Supremacy

وفي الثانية عشرة منتصف الليل على «MBC 2»، يقرر جيسون بورن «مات دامون» التقاعد بعد أن كاد يفقد حياته في إحدى المهمات وكان قريبا من الموت وفقد الذاكرة.

يلتقي بورن بماري فيفاجأ بماضيه يعود أمامه مرة أخرى ليذكره بالأحداث التي مر بها قبل أن يفقد الذاكرة، من خلال أحد القتلة المحترفين الذي كان يطارده طيلة حياته الماضية.

يكتشف بورن أنه لا يزال ضمن قائمة المطلوبين على قائمة المخابرات الأمريكية، ويحاول ذلك القاتل المدرب النيل منه.

يقرر بورن معرفة من وراء هذا القاتل، ويبدأ التنقيب عن السر وراء ماضيه المثير الذي لا يذكر منه شيئا.​​​​​​​




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر