رئيس التحرير أحمد متولي
 تمريض أسيوط عن حملة «علشان تبنيها»: لو مخالفة للقانون سنمنعها من الدخول للجامعة

تمريض أسيوط عن حملة «علشان تبنيها»: لو مخالفة للقانون سنمنعها من الدخول للجامعة

صرحت وكيلة كلية التمريض لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة سماح محمد، أنها لن تسمح للحملات التي تخالف القانون، يالتواجد بحرم الكلية، مرحبة بحملة «علشان تبنيها»، حال عدم مخالفتها للقانون الخاص بتنظيم الجامعات.

كما أشارت وكيلة الكلية لـ«شبابيك»، إلى أنه في حالة الموافقة على تواجد الحملة بالحرم يجب الاستعانة بمركز التثقيف السياسي بالجامعة.

ودشن عدد من أعضاء الأحزاب والائتلافات السياسية ونواب مجلس شعب حملة «علشان تبنيها» في 25 سبتمبر 2017، بهدف مطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي، بالترشح لفترة رئاسية ثانية.

وكان المنسق العام لائتلاف «حب الوطن»، عبد العزيز سمير، أكد في تصريحات صحفية أن أعضاء الائتلاف وفريق العمل سيبدأ جولاته الميدانية على طلاب الجامعات والمعاهد، لعرض استمارة «علشان تبنيها» الخاصة بمطالبة الرئيس السيسى بالترشح لفترة ثانية.

وحشد رئيس جامعة بنها، الدكتور السيد القاضي، أعضاء هيئة التدريس للتوقيع، ولم تمانع قيادات جامعتي طنطا وكفر الشيخ جمع التوقيعات داخل الحرم الجامعي، بينما يرفض رئيس جامعة المنوفية فكرة الحملة باعتبارها عملا سياسيا محظورا.

علي عمر

علي عمر

من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني