«لا يصلح لارتداء فانلة النادي الأهلي، بيضيع الانفرادات، لازم الأهلي يتعاقد مع مهاجم جديد».. كانت هذه أبرز العبارات التي رددتها جماهير المارد الأحمر عن المغربي وليد أزارو قبل انطلاق مباراة الأهلي والنجم الساحلي.

رد الاعتبار

عاش أزارو أوقاتًا صعبة، وضغط جماهيري وإعلامي كبير سواء في مصر أو المغرب، بعد الانتقادات الحادة التي وجهت له، إلا أن المهاجم المغربي رد اعتباره أمام الجميع بتسجيل هاتريك في مرمى النجم الساحلي، وتأهل الأهلي لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

«شبابيك» رصد أهم ما جاء في وسائل الإعلام المغربية عن أزارو عقب تألقه في مباراة الأهلي والنجم الساحلي.

أزارو يرد بقوة

«بعد موجة الانتقادات التي طالت النجم المغربي وليد أزارو، المنتقل الصيف الماضي لنادي الأهلي المصري، عاد اللاعب الجديدي بقوة أمام النجم الساحلي»، هكذا علق موقع «فبراير.كوم»، على تألق أزارو وتسجيله ثلاثية في مباراة النجم.

وأشاد بالمهاجم المغربي، وأكد أنه أنهى صيامه عن التهديف بثلاثية رائعة، بعدما افتتح التونسي علي معلول التسجيل للنادي الأهلي، بعد دقيقتين من البداية من ركلة حرة، أمام حوالي 50 ألف مشجع باستاد «برج العرب».


 

فك النحس

موقع «هبة برس»، كشف عن حيلة أزارو لفك النحس الذي لازمه خلال الفترة الماضية، وأكدت نقلًا عن تقارير إعلامية مصرية، أن اللاعب المغربي ذبح عجل ووزع اللحوم على الفقراء، بناء على نصيحة من بعض أعضاء إدارة النادي الأهلي، للتخلص من إهدار الفرص السهلة.


 

تألق أزارو ليلة سقوط الكرة التونسية

موقع «المنتخب» تغنى بالمغربي أزارو، وقال «عصبة أبطال أفريقيا: ثلاثية أزارو تقود الأهلي لاكتساح النجم»، ثم نشر تصريحات المهاجم المغربي لقناة بي إن سبورتس، تحت عنوان «أزارو: هل تريدون أن أخاصم قدمي؟»، في إشارة لإضاعته للعديد من الفرص السهلة أمام المرمى خلال الفترة الماضية.


 

«سقوط مريع للكرة التونسية»، هكذا علق المنتخب على هزيمة الأفريقي التونسي أمام سبوبر سبور الجنوب أفريقي، وأكد أن جماهير كرة القدم التونسية عاشت ليلة حزينة جدًا، بعد اغتيال أحلام النجم والأفريقي بالتأهل إلى نهائي دوري الأبطال وكأس الكونفيدرالية.

وأكد الموقع أن النجم الساحلي تجرع مرارة هزيمة ثقيلة بـ6 أهداف أمام النادي الأهلي، ثلاثة منهم أحرزهم اللاعب وليد أزارو، ما تسبب في ضياع حلمه بالوصول إلى المباراة النهائية في بطولة دوري الأبطال.


 

أزراو ذكر الأهلاوية بـ«أبوتريكة»

وفي مقال جديد بعنوان «أزارو ذكر الأهلاوية بأبو تريكة»، شبه «المنتخب» أزارو بنجم النادي الأهلي والمنتخب المصري المعتزل، محمد أبو تريكة، بعدما سجل أول هاتريك له والأول أيضًا للمارد الأحمر في دوري أبطال أفريقيا منذ خمس سنوات.

أبو تريكة آخر من سجل هاتريك للنادي الأهلي في دوري الأبطال، وكان ذلك في 14 مايو عام 2012، أمام فريق الملعب المالي في إياب الدور ثمن النهائي، وتأهل فريقه إلى دور المجموعات.


 

أزارو يقود الأهلي لمواجهة الوداد

تحت عنوان «ثلاثية أزارو تقود الأهلي المصري إلى مواجهة الوداد»، أكد موقع «هسبريس»، أن النادي الأهلي يقترب من استعادة لقب دوري أبطال أفريقيا، عقب فوزه التاريخي بسداسية على النجم الساحلي، وتسجيل وليد أزارو لهاتريك في اللقاء.


 

ويرى الموقع المغربي أن النادي الأهلي ثأر من خسارته التاريخية 3/1 أمام النجم الساحلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2007، وألحق الهزيمة الأولى بالفريق التونسي في النسخة الحالية من البطولة.

موقع «أخبارنا المغربية»، احتفل بثلاثية أزارو بنشر مقطع فيديو لأهداف النادي الأهلي في مرمى النجم الساحلي، بعنوان هاتريك وليد أزارو، وكتب خبرًا عن المباراة بعنوان «المغربي أزارو يسجل الهاتريك ويقود الأهلي المصري لملاقاة الوداد في نهائي أبطال أفريقيا».


 

«أزارو يقود الأهلي لنهائي تشامبيونز ليغ أمام الوداد»، هذا كان تعليق موقع «اليوم 24»، على فوز النادي الأهلي العريض على النجم الساحلي، كما أشار إلى عدم قدرة أزارو، على إكمال المباراة بسبب الإصابة، ليغادر الملعب، عبر سيارة إسعاف.

لم يختلف عنوان موقع «الجريدة 24» كثيرًا، وجاء أزارو يتألق ويقود الأهلي للتأهل لمواجهة الوداد في نهائي الأبطال، وأشاد بوليد أزارو وتسجيله لهاتريك، قاد به فريقه للفوز على النجم الساحلي، كما تحدث عن المواجهة المرتقبة بين الأهلي والوداد.


 




0
0
0
0
0
0
1