شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، حسام البدري، على إمكانية لحاق نجم وسط الفريق، حسام عاشور، لمباراة العودة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

غياب عاشور عن مباراة الذهاب

البدري يؤكد أن عاشور لن يتمكن من لعب مباراة الذهاب أمام فريق الوداد، يوم السبت المقبل، بسبب إصابته بالعضلة الضامة، إلا أن هناك محاولات لتجهيزه لمباراة العودة التي ستكون في المغرب، ويضيف أنه لن يتم الدفع باللاعب إلا في حالة جاهزيته بنسبة 100%.

اختبار طبي لـ«صالح جمعة»

وبشأن إمكانية لحاق صالح جمعة بالمباراة، أكد المدير الفني للنادي الأهلي، أن لاعب الوسط الدولي سجري اختبارًا طبيًا، اليوم الثلاثاء، لتحديد مدى قدرته على لعب لقاء الذهاب أمام الوداد، وذلك حسب تصريحاته لـ«إذاعة الشباب والرياضة».

ويشير البدري إلى أن صالح جمعة قام بإجراء أشعة رنين على العضلة الخلفية خلال الساعات الماضية، وأظهرت معاناته من إجهاد وليس شد، الأمر الذي اعتبره المدرب جيدًا قبل خوض الفريق لمباراة النهائي.

يوجد بديل لكل لاعب

وعن احتمالية غياب عاشور وصالح عن مباراة الوداد، يؤكد البدري أن أي لاعب في النادي الأهلي جدير باللعب باسم الفريق وتقديم مستوى جيد، خاصة أن أي لاعب له بديل في الفريق.

وأعرب عن ثقته في جميع اللاعبين، خاصة أن لديهم مرونة كبيرة في اللعب بأكثر من مكان، ما دفع الجماهير لعدم الشعور بغياب أي لاعب، نظرًا لتقديم الفريق لأداء جماعي مميز.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية