كشف مسئول الشركة الراعية لتنظيم لقاء النادي الأهلي والوداد المغربي، حمادة شادي، أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، سوف يوقع عقوبة مالية على القلعة الحمراء، لإشعال الجماهير لشماريخ في مباراة النجم الساحلي التونسي، يوم الأحد الماضي، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

تقرير حكم المباراة

التقرير الذي يقدمه حكم المباراة للاتحاد القاري للعبة يتضمن كافة الأحداث التي وقعت في المباراة سواء كانت تلك الأحداث صغيرة أو كبيرة، وبالتأكيد ذكر الحكم واقعة إشعال جماهير الأهلي لشماريخ، الأمر الذي سوف يكلف القلعة الحمراء عقوبة مالية حسب اللائحة، وذلك حسب تصريحات شادي لـ«إذاعة الشباب والرياضة».

ترتيبات خاصة لنهائي أفريقيا

وعن مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والوداد المغربي، يؤكد شادي أن هذا اللقاء يكون له ترتيبات خاصة، وفي حالة حضور مسئول من الاتحاد الدولي، يكون ذلك من خلال الاتحاد الأفريقي.

مفاجآت للجماهير

ويؤكد مسئول الشركة الراعية لتنظيم لقاء النادي الأهلي والوداد المغربي، أن هناك مفاجآت عديدة للجماهير في مباراة الإياب التي ستقام في المغرب من قبل الشركة الراعية، كما تسعى الشركة لتحضير مفاجآت للجماهير خلال لقاء الذهاب في «برج العرب» بالإسكندرية.

النادي الأهلي صعد إلى نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد فوزه على فريق النجم الساحلي بستة أهداف مقابل هدفين، فيما تأهل فريق الوداد المغربي للمباراة النهائية، عقب تغلبه على فريق اتحاد العاصمة الجزائري بثلاثة أهداف مقابل هدف.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفية مصرية تكتب في ملف العلاقات والرياضة بموقع شبابيك، حاصلة على كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر، وعملت في عدة صحف مصرية