سخر اللاعب السابق لمنتخب انجلترا جاري لينيكر، من أداء الفرنسي كريم بنزيما لاعب ريال مدريد الإسباني، بعد مباراة الفريق الأخيرة في الدوري أمام إيبار، التي انتهت بفوز الملكي بثلاثية نظيفة.

وشارك بنزيمة في الدقيقة 65 من عمر اللقاء، حيث ساهم في صناعة الهدف الثالث، ولكنه لم يسجل أية أهداف؛ مما دفع لينيكر للسخرية من اللاعب، فغرد على تويتر: « تمريرة رائعة من بنزيمة.. لا أفهم لماذا لم يدفع به زيدان كأساسي رغم كفاءته العالية!!».

كان النجم السابق لفريقي برشلونة وتوتنهام، قد انتقد أداء اللاعب في مباراة الريال وتوتنهام التي أقيمت الأسبوع الماضي، ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا، حيث غرد على تويتر:« بنزيما لاعب عادي وليس من طينة المهاجمين الكبار».

ودافع الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للميرنجي، عن مواطنه واصفًا تصريحات لينيكر بالفضحية، مضيفًا أنه شعر بالامتعاض مما أدلى به لاعب الأسود الثلاثة.

وقال زيدان في تصريحات صحفية: « صحيح أن بنزيما لا يسجل 60 هدفًا في الموسم، لكنه يسجل 30 هدفًا ويصنع أربعين آخرين، وهذا هو الأهم بالنسبة لي».

وأكد الفرنسي أن بنزيما هوأفضل مهاجم بالنسبة له بفارق كبير عن المهاجمين الأخرين، رافضًا في الوقت ذاته أن يتحدث أي شخص بسوء عن لاعبيه.

واغتنم لينيكر المباراة التي أقيمت  الأحد الماضي بين ليفربول وتوتنهام في الدوري الإنجليزي، وانتهت بفوز الأخير برباعية مقابل هدف وحيد، ورد على زيدان من خلال تويتر: « هاري كين يسجل من جديد، ولكن، لحسن الحظ، زيدان يعتقد أن بنزيما هو الأفضل؛ ولذلك لن يسعى ريال مدريد إلى ضمه لصفوفه».

وبالرغم من الأداء الباهت الذي يقدمه بنزيما صاحب الـ29 عامًا مع الفريق الملكي، إلا أن زيدان يثق كثيرًا في قدرات مواطنه، حيث اعتبره في أكثر من لقاء صحفي أفضل مهاجم في العالم.

وانتقل بنزيما إلى الريال في صيف 2009، قادمًا من فريق ليون الفرنسي، ونجح في إحراز لقب دوري الأبطال 3 مرات مع الفريق، كما توج بالدوري في مناسبتين، وكأس الملك في مناسبتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

 

 

 




0
0
0
0
0
0
0