رئيس التحرير أحمد متولي
 الحكومة تعلن عن 20 ألف فرصة عمل للشباب

الحكومة تعلن عن 20 ألف فرصة عمل للشباب

أعلن جمال سرور، وزير القوى العاملة، بحكومة المهندس شريف إسماعيل، عن توفير 20070 فرصة للراغبين في العمل في صناعة الملابس الجاهزة، بمرتبات مجزية، بمحافظات القاهرة والإسكندرية وبورسعيد، والجيزة من الذكور والإناث.

وأكد بيان صادر عن الوزارة، أن هذه الفرص متوفر منها 10 ألاف فرصة عمل في 21 مصنعا بالمنطقة الحرة العامة ببورسعيد، في مهن الحياكة والجودة والفحص والتشطيب، والمكواة، فضلا عن 5000 عامل وعاملة غير مدربين،  و1000 عامل وعاملة ماكينة، ومساعد ومقص والتعبئة والتغليف، بالمنطقة الحرة بالإسكندرية.

وأضاف «البيان» أنه توجد 2570  فرصة عمل في 19 مصنعًا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، بدون مؤهل ومتوسط وفوق المتوسط وعالي، علي مهن تشطيب وتعبئة ومشرفين، وعمال جودة، وكهربائي، وتركيبيات ألومونيوم، وفني تكييف وتبريد، وفني ألومونيو باب وشباب.

كما تشمل المهن المطلوبة عمال مكن خياطه، وخدمات أمن، وفني حقن بلاستيك، وعمال يتم تدريبهم لصناعة الرولات وفرش الدهان، وعمال للتدريب علي التعبئة والتغليف، وفي مجال صناعة الملابس، وتجميع ضفائر سيارات ، ومبرمج، واستك وجودة وكنترول ومشرفين وسنجر وأوفر خبرة وبدون للتدريب، عمال مكن تطريز، وعاملا تشطيب، وعمالة متخصصة وخبرة.

وذكر«البيان» أنه يوجد -أيضا- 1500 فرصة عمل في شركة للغزل والنسيج بمحافظة الجيزة - كفر حليم كرداسة - طريق المنصورية، في مجال الملابس الجاهزة، عاملات حياكة " ماكينات سنر، و أوفر، و أورليه وفرز وتطريز " خبرة وبدون، وشباب بنات للعمل مساعدين ومكوجي وتشطيب وتجهيز وجودة، ودبلوم متوسط، وأفراد أمن، وأمن صناعي خبرة سنة علي الأقل، وبائعات خبرة في مبيعات الملابس الجاهزة للعمل في معارض الشركة، والسن من 30 حتي 40 سنة.

وتمنح الشركة أجور وحوافز جيدة حسب الخبرة، ويتم صرف حصة العاملين في الأرباح سنويا، ويتمتع العاملين بنظام التأمينات الاجتماعية والتأمين الصحي، وتوفير اتوبيسات لنقل العاملين من محل اقامتهم في المحافظات "القاهرة الكبري والفيوم و المنوفية" إلي الشركة، كما يوجد سكن للمغتربين من كافة المحافظات ويرغبون في العمل بالشركة.

وأوضح الوزير أن الطلبات تقدم اعتبارًا من اليوم الإثنين، بالوزارة بالنسبة للعمل في 19 مصنعا بالمنطقة الحرة بمدينة نصر، ولدي مديريات القوي العاملة بالإسكندرية وبورسعيد، والجيزة بالنسبة لباقي الوظائف بالنسبة لمحافظاتهم، وسيتم نقل المتقدمين للعمل إلي المصانع في المحافظات المشار إليها بأتوبيسات لاستلام العمل فورًا.

شبابيك

شبابيك

منصة إعلامية تخاطب شباب وطلاب مصر