لازالت توابع اكتساح النادي الأهلي للنجم الساحلي التونسي، بستة أهداف مقابل هدفين في مباراة إياب نصف نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا مستمرة حتى الآن، حيث نظم عدد من جمهور الفريق التونسي وقفة احتجاجية أمام النادي.

محاسبة المقصرين في الهزيمة التاريخية

جمهور النجم الساحلي نظم الوقفة الاحتجاجية من أجل المطالبة بمحاسبة جميع المقصرين في الهزيمة التاريخية بسداسية التي تلقاها الفريق أمام النادي الأهلي، حسبما كشف موقع إذاعة "موازييك" التونسية، اليوم الثلاثاء.

وكان النجم الساحلي قد فاز على النادي الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بهدفين مقابل هدف في «سوسة»، قبل أن يتعرض لهزيمة قاسية بستة أهداف مقابل هدفين على ملعب «برج العرب».

ما حدث صعقة

ومن جانبه، علق رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، رضا شرف الدين، قائلًا إن ما حدث أمام النادي الأهلي كان بمثابة الصعقة، ومن حق جماهير الفريق أن تعبر عن غضبها نتيجة الهزيمة بستة أهداف.

ويؤكد رئيس نادي النجم الساحلي التونسي، أنه تواصل مع عدد من الأشخاص منذ العودة من مصر، لمعرفة الأسباب التي أدت إلى السقوط أمام النادي الأهلي قبل بضعة أيام، والسقوط أمام الترجي التونسي في نهائي المسابقة الموسم الماضي.

قرارات صارمة

وشدد رضا شرف الدين، على أنه لن يتخذ أي قرارات بشكل سريع من أجل تهدئة الجمهور فقط، حيث أنه يريد الوصول إلى قرارات صارمة للإصلاح ومعرفة المشكلة الحقيقية، ويؤكد أن أمامه وقت لاتخاذ القرارات الإصلاحية ومحاسبة كافة الأطراف، نظرًا لتوقف الدوري التونسي.




0
0
0
0
0
0
0