ذكرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، أن نادي إيفرتون الإنجليزي يرغب في التعاقد مع المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني السابق لفريقي بروسيا دورتموند وماينز الألمانيين.

أقال إيفرتون مدربه السابق الهولندي رونالد كومان، بعد تحقيقه نتائج مخيبة لأمال جماهير«التوفيز» في بداية الموسم الحالي، وأخرها الهزيمة الثقيلة أمس الإثنين، أمام أرسنال في الدوري المحلي بنتيجة 5-2، ليحتل المركز الـ18 برصيد 8 نقاط.

وكان «توخيل» قد رحل عن دورتموند في نهاية الموسم الماضي، ولم يتولى المهمة الفنية لأي فريق، برغم العروض الكثيرة التي انهالت عليه.

وأشارت شبكة «سكاي سبورتس» إلى أن المدرب الألماني لم يغلق الباب أمام النادي الإنجليزي، لتولى المهمة الفنية للفريق، وبالرغم من رفض توخيل تدريب أي فريق لا يلعب في دوري أبطال أوروبا، إلا أن مصادر الشبكة أكدت إمكانية موافقة المدرب على عرض النادي.

وأذاعت الشبكة أن على المدرب الذي أبدى رغبته مسبقًا للعمل في «البريميرليج»، منافسة مدرب بيرنلي «شون ديتش»، ومدرب فريق 23 عامًا «دافيد أنسورت» الذي يحظى بثقة رئيس النادي بيل كينرايت، والذي سبق أن تولى المهمة بشكل مؤقت أيضا في 2016 خلفا لروبيرتو مارتينيز.

ويذكر أن، المدرب السابق لبايرن ميونيخ الألماني كارلو أنشيلوتي، ومدرب هيبي فورتشن الصيني الأرجنتيني مانويل بيللجريني، الذي توج بالدوري الإنجليزي من قبل مع مانشيستر سيتي، ضمن الأسماء المرشحة لتولي المهمة،خاصة أن فارهاد موشيري مالك النادي يرغب في أن يتولى المهمة مدرب صاحب اسم كبير وخبرة في التدريب على أعلى المستويات بالكرة الأوروبية.

 

 

 




0
0
0
0
0
0
0