قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إنه لن يتم إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي، مشيرا إلى أن دعوى إبطال اللائحة التي كان من المنتظر إجراء الانتخابات عليها تعطل إجراء الانتخابات.

وهاجم منصور خلال مداخلة على قناة «On Sport» خصومه على مقعد رئاسة النادي والذين وصفهم بالعصابة قائلا: « لو انت نازل الانتخابات وواثق من نفسك هتكتسح مرتضى، تبقى عايز الانتخابات تتعمل عايز تلغي اللائحة اللي النادي عملها».

وتابع منصور «اللائحة بتقول إنه يتم تسليم النادي قبل الانتخابات بأسبوع لمستشارين يديروا النادي ويخظر على رئيس النادي عمل دعايا والقضايا اللي بتطالب بإلغاء اللائحة هترجعنا للائحة الاسترشادية اللي بتقول إنه يتم فتح باب الترشح قبل إجراء الانتخابات بـ45 يوم وهم عدوا فمفيش انتخابات».

واعترض منصور على تشكيل المكتب التنفيذي لرابطة الأندية المحترفة التي نجح فيها بالتزكية كلا من محمود الشامي وأحمد عثمان وماجد نجاتي وعثمان دسوقي وإسماعيل سليم، بجانب ممثلين عن اتحاد الكرة هما جمال علام وسمير زاهر.

ومن المنتظر أن يتم دعوة الأندية لاجتماع يوم 1 نوفمبر المقبل لاعتماد المرشحين من أندية الدوري الممتاز فقط
وقال منصور إنه «لا يوجد رابطة أندية محترفة إلا من خلال الجمعية العمومية، لكن لن يُسمح لـ3 أفراد بالتحكم في مصير الأندية، فهل يُعقل أن يأتي شخص من الشارع يُدير مصالح الأندية».

وتابع «ما المانع أن يتولى رئاسة رابطة الأندية رئيس نادي، لكن لن اشارك في سبوبة ومجاملة لأشخاص من الخارج على حساب الأندية، لن أعترف بتلك الرابطة».




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة