رئيس التحرير أحمد متولي
 حارس مرمى الزمالك في المستشفى بسبب نزلة شعبية حادة (صورة)

حارس مرمى الزمالك في المستشفى بسبب نزلة شعبية حادة (صورة)

أصيب حارس مرمى نادي الزمالك ومنتخب مصر أحمد الشناوي بنزلة شعبية حادة استلزمت نقله منذ قليل إلى أحد المستشفيات.

وذكرت تقارير صحفية أن الشناوي يعاني من نزلة شعبية حادة وارتفاع في درجة حرارة الجسد.

وتداولت بعض المواقع صورة للشناوي في المستشفى بعدما تم نقله إليها خلال الساعات القليلة الماضية.

​​​​​​​

وكان الشناوي قد تغيب عن تدريبات الزمالك خلال الأيام الثلاثة الماضية بسبب مرضه الشديد.

الجدير بالذكر أن الزمالك يستعد حالياً لملاقاة وادي دجلة يوم الأحد القادم في إطار مباريات الجولة السابعة من الدوري المصري.

وكانت لجنة المسابقات في اتحاد كرة القدم المصري، اتخذت قرارًا بتأجيل مباراة وادي دجلة والزمالك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري المصري، لمدة 24 ساعة فقط، ليقام اللقاء في السابعة مساء يوم الأحد المقبل بدلًا من يوم السبت.

قرار لجنة المسابقات جاء بسبب تضارب موعد مباراة وادي دجلة والزمالك في الدوري، مع لقاء النادي الأهلي والوداد المغربي، حيث قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، أن يقام نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الفريقين، في السابعة مساء يوم السبت المقبل على ملعب «برج العرب».

قال رئيس نادي الزمالك مرتضى منصور إنه لن يتم إجراء انتخابات مجلس إدارة النادي، مشيرا إلى أن دعوى إبطال اللائحة التي كان من المنتظر إجراء الانتخابات عليها تعطل إجراء الانتخابات.

وهاجم منصور خلال مداخلة على قناة «On Sport» خصومه على مقعد رئاسة النادي والذين وصفهم بالعصابة قائلا: « لو انت نازل الانتخابات وواثق من نفسك هتكتسح مرتضى، تبقى عايز الانتخابات تتعمل عايز تلغي اللائحة اللي النادي عملها».

 

أحمد عبده

أحمد عبده

صحفي مصري متخصص في الشأن الطلابي، يكتب تقارير بموقع شبابيك، حاصل على كلية الإعلام من جامعة الأزهر، ومقيم بمحافظة القاهرة