تشاهدون في الرابعة مساءً على قناة mbc 2 فيلم الكوميديا والرياضة Semi-Pro والذي يتناول قصة في ولاية متشيجان الأمريكية، حيث يقبع فريق كرة السلة بالولاية الذي يملكه جاكي مون، في قاع جدول الترتيب بالمسابقة، في ظل تناقص مستمر في أعداد جماهير الفريق بشكل ملحوظ.

يحلم مالك الفريق، جاكي مون، بتنفيذ عملية دمج بين فريقه الذي يلعب في بطولة الدوري الأمريكي للمحترفين وفي نفس الوقت يقترب لاعب الفريق مونيكس من نهاية مشواره الاحترافي كلاعب كرة سلة؛ فيقرر الانتقال للفريق ليكون قريبا من حبيبته لين.

وعلى الرغم من أن اللاعب كلارينس يعد واحدا من أفضل اللاعبين في المناطق الاستوائية، إلا أنه لاعب أناني ولا يقدر العمل الجماعي ولكنه يحلم بالنجومية.

وعندما يدرك الثلاثة مالك النادي، جاكي مون، واللاعبين مونيكس وكلارينس، أن عملية الدمج لن تشمل المناطق الاستوائية، يسعون إلى لم شمل الفريق وتحسين وضعه لتحقيق أحلامهم شبه المستحيلة.

الفيلم من بطولة ويل فيريل في دور (جاكي مون)، وودي هاريلسون في دور (مونيكس) وأندري بنجامين في دور(كلارينس)، بينما كتب السيناريو سكوت آرمسترونغ، وتم تصويره بالكامل في لوس أنجلوس.

الفيلم من إنتاج عام 2008 وبلعت تكلفة إنتاجه في ذلك الوقت ما يقرب من 55 مليون دولار إلا أنه لم يحقق الأرباح المرجوة أمام هذه التكلفة؛ إذ لم يحقق سوى أقل من 44 مليون دولار، بخسائر قدرت بـ10 ملايين دولار.

 




0
0
0
0
0
0
0