أعلن موقع إنستجرام عن إطلاق ميزة جديدة تسمح لمستخدميه بإجراء بث مباشر بالمشاركة مع صديق.

ونشرت الشركة منشور على مدونتها يوم الثلاثاء أوضحت فيه أنها تطرح طريقة ممتعة في البث المباشر، تمكن المستخدمين من الظهور مع أصدقائهم وتقضية الوقت معا على البث المباشر في أي مكان، أي يمكن تسجيل فيديو بث مباشر ودعوة أي شخص لمشاهدته.

وأوضحت الشركة خطوات إضافة أي شخص أثناء البث المباشر، تمثلت في: النقر على الرمز الجديد الذي يظهر في الزاوية اليمنى السفلى، ثم الضغط على «add» لدعوة أي شخص يشاهد البث، وبمجرد إضافة الصديق تنقسم الشاشة إلى قسمين حيث يظهر صاحب البث المباشر في الأعلى والضيف في الأسفل.

ومن مزايا هذه الخدمة أنها تتيح امكانية إزالة الشخص المدعو حتى أثناء البث وإضافة شخص أخر، كما يمكن لهذا الشخص المدعو الانسحاب من البث في أي وقت، وبعد انتهاء البث يمكن الاحتفاظ بالفيديو أو حذفه.

يُذكر أن انستجرام هو تطبيق مجاني لتبادل الصور وشبكة اجتماعية أيضا، أطلق في أكتوبر 2010، يتيح للمستخدمين التقاط صورة وإضافة فلتر رقمي إليها ثم مشاركتها في مجموعة متنوعة من خدمات الشبكات الاجتماعية.

وفي الثاني عشر من أبريل 2012 استحوذت شركة فيس بوك على تطبيق إنستجرام بصفقة بلغت مليار دولار نقدا تقريبا وكذلك في الأسهم. ووفقا لأخر ما أعلنته شركة انستجرام فإنها أصبحت تمتلك أكثر من 800 مليون مستخدم نشط شهريا.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف