رد خالد حبيب، المرشح على مقعد العضوية في انتخابات النادي الأهلي القادمة ضمن قائمة محمود طاهر، على تصريحات عدلي القيعي، مدير إدارة التعاقدات السابق بالقلعة الحمراء، والتي اتهمه فيها باختراق قائمة محمود الخطيب لصالح منافسه.

القيعي صديق ولكنه نسى بعض الأمور

عدلي القيعي صديقي، ولا يمكن أن أخسر علاقى صداقة من أجل الصراع على الانتخابات، ولكنه نسى بعض التفاصيل خلال سرده للقصة، ما تسبب في أنها تصل للجماهير بشكل غير سليم وغير كامل، وذلك حسبما روى «حبيب» لموقع «يلا كورة».

ويؤكد المرشح في انتخابات الأهلي القادمة، أن ما حدث أنه كان يستشير عدلي القيعي في أمر ما، ثم طلب منه أن يذهب معه لمقابلة أسطورة الأهلي محمود الخطيب، وهذا ما تم بالفعل، ويضيف: «لم أطلب منه مقابلة الخطيب أو الجلوس معه».

برنامج الخطيب ليس قويًا

«حبيب» جلس مع الخطيب في غرفة مغلقة لمدة لا تزيد عن 15 دقيقة، وخلال هذه الفترة أطلعه بيبو على الخطوط العريضة لبرنامجه الانتخابي، ويضيف: «قولت له أن البرنامج ليس قويًا.. وقدمت له نصائح».

وتحدث «حبيب» مع الخطيب على تعديل بعض الأمور، ولذلك فهو ليس في حاجة إلى نقل تفاصيل تخص برنامج بيبو لقائمة محمود طاهر، ويؤكد أنه يضع في باله دائمًا دوره المجتمعي، ولم يكن يعلم أن الصراع الانتخابي بهذا الشكل، حيث أنه يحرص على استمرار صداقته مع الأشخاص.

وكان خالد حبيب، قد قام بدعم محمود الخطيب، عبر منشور شهير على «فيسبوك»، قبل أن ينضم إلى قائمة محمود طاهر رسميًا.




0
0
0
0
0
0
0