حرص رئيس نادي الزمالك السابق، ممدوح عباس، على دعم أحمد سليمان، وحضر المؤتمر الصحفي الذي عقده للإعلان عن ترشحه رسميًا على منصب رئيس القلعة البيضاء، والكشف عن قائمته وملامح برنامجه الانتخابي.

الزمالك في نفق مظلم

رئيس نادي الزمالك السابق، أشار إلى أنه حرص على التواجد في المؤتمر الصحفي ليؤكد أن القلعة البيضاء دخلت في نفق مظلم بداية من عام 2013 وحتى الآن لم تخرج منه، وهذا النفق أبطاله معروفة للجميع بشكل جيد.

الزمالك أصبح وسيلة للسخرية على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأصبح الجميع يتهرب منه، وتساءل «عباس»: هل تصبح القلعة البيضاء عبارة عن منشآت وحمامات سباحة فقط؟!.

ويؤكد «عباس» أنه صنع نادي الزمالك بأمواله، والآن يتحدث الجميع على أن المباني الموجودة حاليًا من أموالهم، وأبدى خوفه على القلعة البيضاء، أن تصبح مثل نادي الترسانة وتذهب في طريق يصعب الرجوع منه.

مساندة أحمد سليمان

وعن دعمه لـ«سليمان»، يقول إن المرشح على رئاسة نادي الزمالك تحدث معه مرتين، وأكد له أنه تركه بمفرده، ولكنه شدد له أنه لن يتركه أو يترك القلعة البيضاء، التي يدافع عنها كل يوم في محكمة.

ويوضح «عباس» أن القائمة لابد أن تضع برنامج قوي، وتستدعي الجمعية العمومية التي يجب ألا تخاف من أي شيء، ويؤكد أنه سيدعم تلك الحملة بمليوني جنيه مبدئيًا عقب المنع من إقامة أي ندوات داخل نادي الزمالك.




0
0
0
0
0
0
0