كشف المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، العميد ثرويت سويلم، أنه سيتم فتح باب الترشح على الانتخابات التكميلية، بداية من يوم الجمعة القادمة ولمدة أسبوع.

الانتخابات التكميلية في مشروع الهدف

الاتحاد المصري لكرة القدم، استقر على إجراء الانتخابات التكميلية على المنصبين الشاغرين لكل من حازم وسحر الهواري، عضوا مجلس الإدارة السابقين.

المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد في تصريحات صحفية، اليوم الأربعاء، أن الانتخابات التكميلية سوف يتم إجرائها في الـ27 من نوفمبر القادم في مشروع الهدف بمدينة السادس من أكتوبر.

خطوة إجراء الانتخابات التكميلية، جاءت من أجل العمل على توفيق أوضاع مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بشكل كامل، وذلك منعًا لحدوث أي صدامات مع أي جهة.

أزمة مع وزير الرياضة

وكانت هناك أزمة خلال الفترة الماضية بين مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، ووزير الرياضة خالد عبد العزيز، بسببب مطالبته بإجراء انتخابات كاملة، على الرغم من أن مجلس الجبلاية الحالي لم يستكمل مدته التي تبلغ 4 سنوات، حيث مضى عامًا واحدًا فقط على انتخابه.

وبعد ذلك تلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا من اللجنة الأولمبية لتأكيد على بقاء مجلس إدارة الجبلاية حتى نهاية مدته في عام 2020، عقب ذلك قام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بالتحذير من وجود أي تدخل حكومة في الجبلاية، وأن إجراء انتخابات يعني تجميد النشاط الكروي في البلاد.




0
0
0
0
0
0
0