يستعد الممثل الهندي سليمان خان لتصوير فيلمه الجديد «بهارات»، هو اسم بطل الفيلم، في أبو ظبي بالإمارات، حيث من المقرر عرضه في دور السينما في منتصف 2019م.

فكرة الفيلم مقتبسة من فيلم كوري، تدور قصته حول التاريخ الكوري الحديث بداية من 1950 حتى الآن، وسيتم التركيز فيه على العديد من الأحداث الهامة مثل إخلاء هنغنام خلال الحرب الكورية وإرسال ممرضات إلى ألمانيا الغربية في الستينيات، حرب فيتنام.

ووفقا لتصريحات منتج الفيلم «أتول أجنيهوتري» لقناة زي نيوز الهندية، فأن الفيلم سيحمل في مضمونه قصة إنسانية لها تأثير عاطفي كبير ومختلف، تركز على قصة رجل بدأ حياته في 1947 وتنتهي أحداث الفيلم في 2002.

وبعد العرض الأول للفيلم في مهرجان برلين للسينما صنف النقاد محتوى الفيلم باعتباره جذاب بالنسبة للجمهور الهندي. وجدير بالذكر أن تصوير الفيلم لن يكون في أبوظبي فقط بل سيتم تصويره في العديد من المدن والبلدان الأجنبية أيضا منها نيودلهي وإسبانيا.

يُذكر أن سليمان خان ولد في 27 ديسمبر 1965 في مدينة اندرو بولاية ماديا براديش، وقام بالتمثيل في أكثر من 100 فيلم هندي، وفي عام 1999 فاز خان بجائزة فيلم فير لأفضل ممثل مساعد، ليقوم بعدها بدور البطولة في العديد من الأفلام الناجحة تجاريا ونقديا، وفي عام 2004 تم اختيار خان في المرتبة السابعة كصاحب أفضل رجل من حيث المظهر في العالم من قبل مجلة بيبول في الولايات المتحدة الأمريكية.




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


عن كاتب المقال: صحفية مصرية حاصلة على كلية الإعلام من جامعة القاهرة، تهتم بشؤون الطلاب وتقيم بمحافظة بني سويف