كشف رئيس نادي ريال مدريد الإسباني، فلورينتينو بيريز، حقيقة الأنباء التي ترددت عن عزم الفريق شراء نجم فريق توتنهام الإنجليزي هاري كين.

وقال بيريز إن فريق توتنتهام الإنجليزي سيغالي في قيمة الصفقة وسيطلب مبلغا قياسيا للاستغناء عن لاعبه ومهاجم منتخب إنجلترا إذا حاول أي نادي ضمه لصفوفه.

وكان المدير الفني للفريق الملكي زين الدين زيدان أبدى إعجابه باللاعب الشاب ووصفه بأنه لاعب مثالي، قبل المباراة التي جمعت بين فريقه وتونتهام مؤخرا في دوري أبطال أوروبا على ملعب البرنابيو والتي انتهت بالتعادل بهدف لكل فريق.

وأضاف بيريز أنه لم يسأل رئيس نادي توتنهام دانيل ليفي عن قيمة شراء عقد اللاعب، قائلا: « سألته سيقول لي 250 مليون يورو.. التعاقد مع هاري كين لم يخطر ببالي».

وكان الفريق الفرنسي باريس سان جيرمان أبرم أغلى صفقة في التاريخ في أغسطس الماضي حينما تعاقد مع لاعب منتخب البرازيل ونادي برشلونة الإسباني نيمار دا سيلفا مقابل 222 مليون يورو.

وسجل كين 15 هدفا لنادي توتنهام ومنتخب إنجلترا هذا الموسم، وبلغت حصيلة أهدافه 45 هدفا في عام 2017 وحده.

وكان توتنهام مصدرا مهما لعدد من المواهب التي ضمها نادي ريال مدريد في السنوات الأخيرة من بينها لوكا مودريتش وجاريث بيل اللذان انتقلا لصفوف الريال بصفقات كبيرة.

وكان ريال مدريد تحت رئاسة بيريز لولايتين قد حطم الرقمي القياسي أربع مرات في إبرام أغلى الصفقات على مستوى العالم.

وكانت أولى هذه الصفقات حينما تعاقد الريال مع البرتغالي لويس فيغو عام 2000 وبعدها الحصول على خدمات زين الدين زيدان حينما كان لاعبا في عام 2001.

وأنجز الفريق الملكي ثالث صفقة قياسية بتعاقده مع نجم منتخب البرتغال وأفضل لاعب في العالم كريستيانو رونالدو في عام 2009، بينما كان رابع هذه الصفقات التعاقد مع الويلزي غاريث بيل عام 2013.




0
0
0
0
0
0
0