بعد نجاح النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي، في قيادة منتخب الفراعنة إلى كأس العالم؛ بتسجيله هدفين الفوز على منتخب الكونغو، في إطار الجولة الخامسة من تصفيات القارة الإفريقية، بالإضافة إلى المستوى الرائع الذي يقدمه بيكاسو الجديد مع فريق الريدز، زادت قيمته التسويقية بشكل كبير.

وكان أخر تقييم لصلاح منذ أربعة أشهر، وبالتحديد في الثامن من يونيو الماضي ، وكانت قيمته التسويقية تبلغ 35 مليون يورو.

وأعلن موقع «ترانسفير ماركت» المتخصص في إحصائيات كرة القدم وأسعار اللاعبين، أمس الأربعاء، عن القيمة التسويقية للنجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول الإنجليزي، في سوق الانتقالات العالمية.

وأوضح الموقع أن قيمة صلاح في سوق الانتقالات العالمية وصلت لـ 40 مليون يورو، أي ما يساوي أكثرمن 800 مليون جنيه مصري، بعدما قاد منتخب مصر لتحقيق حلم الصعود إلى بطولة كأس العالم 2018 في روسيا بعد غياب دام 28 عاما، ليحتل بذلك المركز الثالث في قائمة أغلى لاعبي ليفربول بعد البرازيلى فيليب كوتينيو، والسنغالي ساديو ماني.

ولعب صلاح 14 مباراة مع ليفربول، وتمكن من تسجيل 9 أهداف، بمعدل 5 أهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز «البريميرليغ» و4 أهداف في دوري أبطال أوروبا، كما نجح الفرعون الصغير في تسجيل 5 أهداف من أصل 7 أهداف سجلها المنتخب في تصفيات كأس العالم.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


صحفي مصري يعمل في الشأن الرياضي، وحاصل على قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان