كتب- محمد شريف

قدم رئيس جامعة القاهرة الشكر والتقدير لأبطال الشرطة علي تضحياتهم والتفاني في الدفاع عن الوطن والحفاظ علي أمنه وإستقراره، كما قدم الخشت والطلاب بعض الهدايا للمصابين، وتمنوا لهم الشفاء العاجل.

ويأتي ذلك خلال زيارته لضباط وجنود الشرطة من مصابي العمل الإرهابي الغادر الذي وقع بمنطقة الواحات البحرية، بمستشفي الشرطة.

وأكد الخشت، خلال الزيارة، أن العمل الإرهابي الخسيس لن يثني أبناء مصر الأوفياء من رجال الشرطة البواسل عن مطاردة الإرهاب وإجتثاثه من جذوره، مشيراً إلى أن الشعب المصري يقف مع الدولة في القضاء علي هذا الإرهاب الأسود والحفاظ علي إستقرار وأمن الوطن.

وكانت مجموعة مسلحة استهدفت قوات أمنية في الكيلو 135 بطريق أكتوبر- الواحات، مما أسفر عن سقوط 16 شرطي وفق وزارة الداخلية.

وذكر بيان وزارة الداخلية أنه تم إعداد القوات للقيام بمأموريتين من محافظتي الجيزة والفيوم لمداهمة تلك المنطقة إلا أنه حال اقتراب المأمورية الأولى من مكان تواجد العناصر المسلحة استشعروا بقدوم القوات وبادروا باستهدافهم باستخدام الأسلحة الثقيلة من كافة الاتجاهات، فبادلتهم القوات إطلاق النيران لعدة ساعات مما أدى إلى مقتل 16 من القوات بينهم 11 ضابطا – و4 مجندين – ورقيب شرطة وإصابة 13 شرطيا بينهم 4 ضابط، ومازال البحث جار عن أحد ضباط مديرية أمن الجيزة .




0
0
0
0
0
0
0