غلب على جامعة أسيوط هذا الأسبوع مشاعر التضامن مع حادث الواحات الأخير، وذلك بوقوف رئيس جامعة أسيوط الدكتور أحمد عبده جعيص حدادا على ضحايا الحادث من الشرطة في بداية افتتاح اليوم العلمي الثاني عشر لكلية الطب.

شبابيك يقدم أبرز الأخبار الخاصة بجامعة أسيوط ويرصد الفعاليات التي شهدها الحرم الجامعي على مدار الأسبوع المنتهي.

كليات جامعة أسيوط تتضامن مع ضحايا حادث الواحات

شارك عدد من عمداء الكليات بجامعة أسيوط ، الوقوف دقيقة حداد على أرواح ضحايا أفراد الشرطة الذين لقوا مصرعهم في حادث طريق الواحات.

ومن بين الكليات التي وقفت دقيقة حداد في بداية المحاضرات «الزراعة، رياض أطفال، الحقوق، التربية، العلوم، الصيدلة».

كما هتف طلاب كلية التربية الرياضية «تحيا مصر» وبعض الهتافات الوطنية، وذلك بمشاركة عميد الكلية، الدكتور أحمد صلاح قراعة.

 

«عجبي».. معرض نحت بـ«فنون جميلة» أسيوط

شهدت الجامعة بختام الأسبوع افتتاح معرضا فنيا للنحت للأستاذ بقسم النحت بالكلية، الدكتور محمد محمد عبدالحكيم، والذي حمل عنوان «عجبي».

وأوضح الأستاذ بقسم النحت، أن المعرض الذي يضم 12 قطعة نحت بارز مقعر ومحدب، سيستمر 15 يوما، مشيرا إلى أن فكرته تدور حول تجسيد رؤية تشكيلية لرباعيات صلاح جاهين الشعرية وتحويلها إلى نحت بارز في إطار بصري متزن مع فكرة الرباعيات.

 

وزير التعليم العالي يكرم طالبة بجامعة أسيوط

كرم وزير التعليم العالى، الدكتور خالد عبد الغفار، الطالبة بكلية التربية الرياضية جامعة أسيوط، هبة الله أحمد صلاح قراعة، لحصولها على الطالبة الأولى على مستوى جامعة أسيوط فى العام الجامعى 2015 / 2016.

 وجاء ذلك خلال الاحتفالية التي نظمتها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا لتسليم الأوسمة التي قرر رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسى، منحها في عيد العلم 2017 للفائزين بجوائز النيل والتقديرية والرواد والتفوق والتشجيعية لأعوام 2014، 2015، 2016، وكذلك أوائل الخريجين لعام 2015/2016، بقاعة الاحتفالات الكبرى بجامعة القاهرة.

 




0
0
0
0
0
0
0

شارك المقال


من محافظة أسيوط يكتب في ملف طلاب الجامعات، حاصل على كلية الآداب قسم عبري من جامعة أسيوط، مهتم بالتصوير والتسويق الالكتروني