رئيس التحرير أحمد متولي
 الوداد يفرض تعادلا صعب على الأهلي في برج العرب

الوداد يفرض تعادلا صعب على الأهلي في برج العرب

تعادل الوداد البيضاوي المغربي مع مضيفه الأهلي 1-1، خلال المباراة التي اقيمت بينهما على ملعب «برج العرب»، في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم.

ونجح «المارد الأحمر» في تسجيل الهدف الأول مع الدقيقة الثانية من اللقاء، عن طريق مؤمن زكريا بعدما تلقى تمريرة من عبد الله السعيد ليطلق صاروخية بعيدة المدى تسكن شباك الوداد.

بعدها أهدر «وليد أزارو» فرصة تسجيل الهدف الثاني للأهلي في الدقيقة السابعة من اللقاء، بعدما تلقى تمريرة من السعيد لينطلق خلف الدفاع الودادي ولكنه صوب الكرة أعلى العارضة في ظل ضغط الدفاع عليه بقوة.

وأدرك الوداد هدف التعادل في الدقيقة 16 عن طريق أشرف بن شرقي الذي تلقى كرة عرضية من محمد أوناجم ليحولها برأسه داخل الشباك تحت حراسة من مدافعي الأهلي وشريف إكرامي.

ويسعى الفريقان للتويج باللقب الإفريقي ومن ثم المشاركة في كأس العالم للأندية التي تستضيفها إمارة أبوظبي.

يشار إلى أن الوداد المغربي خاض  على ملعب برج العرب مواجهتين أمام الأهلى القاهري بدور المجموعات إحداهما في النسخة الماضية، وانتهت بالتعادل السلبى والثانية بالنسخة الحالية وخسر الفريق المغربى بثنائية نظيفة.

مدحت رمضان

مدحت رمضان

صحفي متخصص في مجال SEO ومحركات البحث - حاصل على بكالوريوس الإعلام من جامعة الأزهر الشريف دفعة 2013 - 2014، يكتب في مجال الرياضة والسياسة والتعليم