مجموعة من الأفلام المميزة، أنت على موعد مع مشاهدتها الليلة على مجموعة قنوات «MBC».. في هذا التقرير نستعرض لك أبرز هذه الأفلام

The Son of No One

يتم تعيين الشرطي الصاعد المتميز جونثان في مخفر 118 في منطقة كوينز، وهي نفس المنطقة التي نشأ وترعرع فيها منذ أن كان طفلا ومراهقا.

تفتح مع بداية عهده بالمخفر قضيتي جريمة قتل قد سبق إغلاقهما من قبل.. الجريمتان أُرتكبتا منذ سنوات عديدة داخل مشروع إسكان بحي كوينز.

جونثان سيكتشف الجناة، ولكن البحث في القضية «سيقلب عليه المواجع»، ولكن كيف؟.. اكتشف ذلك بمشاهدة الفيلم على قناة mbc max، في تمام السابعة مساءً.

The Expatriate

ينتقل المغترب الأرمل بن لوغان من نيويورك إلى أنرويب، برفقة ابنته إيمي لوجان؛ للعمل لصالح مجموعة هالغيت وهي شركة متخصصة في انتاج التكنولوجيا.

ويحاول زميل في العمل أن يختطف «بن» و«ايمي» ولكن بن يقتله دفاعاً عن النفس، ويجد بن مفتاح خزانة في المحطة المركزية ويعثرعلى صور ابنته، وزملائه في العمل.

لمتابعة القصة يمكنك مشاهدة الفيلم على قناة mbc2، في تمام الثامنة والنصف مساءً.

Cocktail

ميرا فتاة خجولة وبسيطة وتقليدية تترك عائلتها وتذهب إلى لندن مع زوجها كونال، وفي المطار تقابل الشاب اللعوب جوتام، والذي يطلب منها الخروج معه لكنها متزوجة، وتكتشف أن زوجها ارتبط بها من أجل مالها ما يجعلها محطمة الفؤاد ووحيدة في لندن.

في حمام السيدات تلتقي ميرا مع الفتاة فيرونيكا التي ترى دموع ميرا وتقرر مساعدتها وتأخذها إلى شقتها، وفي إحدى الأيام تأخذها معها إلى مرقص ليلي وهناك تقابل جوتام للمرة الثانية، وتكتشف ميرا أن فيرونيكا وجوتام أصدقاء.

يصبح الثلاثة أصدقاء لكن تتعقد الأمور عندما تظهر والدة جوتام وترغب في تزويجه، وهو يخفي عنها علاقته مع فيرونيكا، ويخبر والدته أن ميرا هي من يحبها، من جهة أخرى تقع ميرا في حبه لكنها لا تعترف بذلك حتى لا تجرح مشاعر فيرونيكا.

فهل ستستمر الصداقة في ظل تعقد العلاقة بين الثلاثة؟.. أنت من تجيب على هذا السؤال بعد مشاهدتك للفيلم، الذي سيذاع في تمام التاسعة على قناة MBC Bollywood.

 




0
0
0
0
0
0
0