شهد وزير التعليم العالي والبحث العلمي، الدكتور خالد عبد الغفار، حفل تخريج دفعات 2017 لطلاب أكاديمية أخبار اليوم، بمقر الأكاديمية بمدينة السادس من أكتوبر.

حضر الحفل محافظ الجيزة، اللواء كمال الدالي، ووزير التنمية المحلية السابق، أحمد زكي بدر، ورئيس مجلس إدارة الأكاديمية، محمد الهواري.

وأضح بيان صادر عن الوزارة اليوم الأحد، أشادة الوزير بالتعليم المتميز الذي تقدمه الأكاديمية لطلابها، مقدما التهنئة للخريجين وأسرهم والعاملين في الأكاديمية من أساتذة وطلاب وإداريين.

وفي كلمته التي ألقاها بالحفل، دعا الوزير الطلاب إلى التسلح بالمعرفة والعلم ومعرفة كل ما هو جديد في مجال تخصصهم وأن لا يكتفوا بما درسوه خلال سنوات الدراسة وضرورة التفاعل، والتواصل مع أقرانهم على المستوى الدولي لمواكبة المستجدات في مجال عملهم.

وأكد أن مصر في حاجة لكفاءات حقيقية في جميع المجالات لمواكبة خطة التنمية في الدولة.

كما قام عبد الغفار، بتوزيع جوائز التفوق والإبداع على المتفوقين من الطلاب وتوزيع شهادات التخرج على خريجي الأكاديمية دفعات 2017 معربا عن تمنياته لهم بالتوفيق.

وعلى هامش فعاليات الحفل تفقد الوزير معرضا لمشاريع تخرج طلاب الأكاديمية والتي ضمت مطبوعات ومشروعات صحف ومجلات ومطويات صحفية، كما تفقد مشروعات التخرج للأقسام الهندسية بالأكاديمية.



 




0
0
0
0
0
0
0