استضافت جامعة الفيوم، اليوم الخميس، مقدم برنامج الحريف بقناة dmc، الإعلامي إبراهيم فايق، وذلك بندوة بعنوان: «دور الإعلام الرياضي في نبذ التعصب وعودة الجماهير للملاعب».

وأشار نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون التعليم والطلاب، الدكتور محمد عبد الوهاب، أن إدارة الجامعة تعمل على تنظيم الندوات التوعوية للطلاب لبناء فكرهم وووضعهم على الطريق الصحيح.

وأضاف نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع والبيئة، الدكتور أشرف عبد الحفيظ، أن الندوة تناقش نبذ التعصب في الملاعب والمجال الرياضي، كما تم توجيه الطلاب نحو احترام الرأي الآخر.

وأوضح مستشار رئيس الجامعة لشؤون العلاقات العامة والإعلام، الدكتور مصطفى ثابت، أن الندوة تعتبر أولى حلقات الموسم الثقافي للمركز الإعلامي بجامعة الفيوم.

 ومن المقرر أن يستضيف المركز الإعلامي بموسمه الثقافي مجموعة من النجوم والمشاهير والشخصيات العامة وأصحاب التجارب الناجحة، إلى جانب مجموعة من كتاب الرأي والإعلاميين المتميزين في مجالات مختلفة.

وأوضح الإعلامي إبراهيم فايق ان زيارة جامعة الفيوم هي الفرصة الأولى  للتحدث مع الشباب بالجامعات المصرية، وأكد أن التعصب هو السبب الرئيسي للأزمات.

ونصح فايق الطلاب بعدم التشبث بالرأي، واعطاء الحرية مع تقبل الرأي الآخر، وأوضح أن هناك إشكالية فى الإعلام الرياضي في الفترات السابقة بسبب التعصب، وأكد على ضرورة الحيادية والرأي الصارم في كافة القضايا.

واختتمت الندوة بإهداء درع جامعة الفيوم للإعلامي إبراهيم فايق.


 




0
0
0
0
0
0
0