يواجه النادي الأهلي، نظيره الوداد المغربي، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أرضية ملعب «محمد الخامس» بالعاصمة المغربية الرباط، في تمام العاشرة من مساء السبت، بقيادة الحكم الجامبي بكاري جاساما.

نتيجة الذهاب

انتهى لقاء الذهاب، الأسبوع الماضي، على ملعب برج العرب، بالتعادل الإيجابي 1-1، وافتتح صانع الألعاب مؤمن زكريا النتيجة عند الدقيقة الثانية، وتعادل بنشرقي للوداد في الدقيقة الـ17.

القنوات الناقلة

تنقل مجموعة قنوات «بي إن سبورت» الناقل الحصري للبطولة، المباراة على قناة «بي إن سبورتس HD 1»، بتعليق على محمد على، عبر القناة الصوتية الأولى، والمغربي جواد بدة، على القناة الصوتية الثانية.

التشكيل المتوقع

ويتوقع المحللون أن يبدأ المدير الفني للأهلي، حسام البدري، بأحد التشكيلين التاليين:

  • الأول: «إكرامي في حراسة المرمى، وأمامه رباعي الدفاع أحمد فتحي ومحمد نجيب وسعد سمير وحسين السيد، وفي الوسط رامي ربيعة وعمرو السولية وعبدالله السعيد، وفي الهجوم الثلاثي جونيور أجايي ومؤمن زكريا ووليد أزارو».
  • الثاني: «إكرامي في حراسة المرمى، أمامه مدافعين سعد سمير ورامي ربيعة، على الجهة اليمنى محمد هاني، وعلى الجهة اليسرى حسين السيد، في المنتصف أحمد فتحي وعمرو السولية، أمامهما عبدالله السعيد كصانع ألعاب، وجونيور أجاي على الرواق الأيمن، وعلى الرواق الأيسر مؤمن زكريا، والمغربي وليد أزارو في خط الهجوم».



0
0
0
0
0
0
0